+A
A-

4 ساعات بث يوميا و90 موظفا لـ “البحرين الرياضية”

قال مشرف قسم الإنتاج بتلفزيون البحرين بدر محمد، إن قناة البحرين الرياضية تقدم باقة متنوعة ومتجددة من البرامج الرياضية التي تواكب سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج الفورمولا 1.

وذكر بدر محمد في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” أن قناة البحرين أن أنهت الترتيبات لاستقبال هذا الحدث العالمي الكبير قبل فترة كافية من انطلاق فعاليات السباق، بإقامة ستوديو خارجي بقرية “غرافيتي” بمنطقة الزلاق، إضافة إلى الاستوديو الرئيس داخل هيئة وإذاعة تلفزيون البحرين المتمثل ببرنامج الملعب؛ تنفيذا لتوجيهات وزير شؤون الإعلام علي الرميحي للمساهمة في إبراز التظاهرات الرياضية التي تستضيفها المملكة.

وأوضح بدر محمد أن عدد ساعات البث يصل لـ4 ساعات يوميا لأيام السباق الثلاثة، ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً وحتى الثامنة مساءً بين الاستوديو الرئيس وستوديو التغطية الخارجي بقرية “غرافيتي”.

وأضاف أن عدد موظفي القناة المخصصين لتغطية فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى يبلغ حوالي 90 موظفا بين مديرين ومخرجين ومعدين وفنيين ومقدمين ومصورين ومراسلين ومنتجين ومهندسين لنقل فعاليات السباق وإخراجه بالصورة اللائقة والمشرفة.

وأوضح أن القناة الرياضية بتلفزيون البحرين تحرص على دعم استضافة مملكة البحرين متمثلة بحلبتها الدولية لهذا السباق العالمي الكبير الذي تستضيفه سنويا، والذي عزز من مكانة المملكة على الخارطة العالمية.

وقال إن القناة الرياضية تستضيف العديد من الشخصيات الرياضية في مجال رياضة المحركات ومسؤولي الاتحاد البحريني للسيارات والحلبة الدولية وفرق التنظيم وعددا من المتسابقين البحرينيين، كما تتناول تحليلا فنيا لسباقات الفورمولا واحد للموسم الجديد مع شخصيات عدة متخصصة في هذا المجال الرياضي الخاص بالمحركات.