+A
A-

“فيفا” تعقد شراكة مع “كريم” لتقديم عروض خاصة

عقدت شركة فيفا البحرين اتفاقية شراكة مع شركة “كريم”، الشركة الرائدة في توفير خدمات لحجز سيارات الأجرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليحصل بذلك مشتركي الشركة على أسعار خاصة عند حجز سيارة أجرة من خلال تطبيق “كريم”.

وأقيم حفل توقيع عقد الشراكة في مقر فيفا بحضور رئيس العمليات التجارية للشركة كريم طبوش، والمدير العام الإقليمي لمنطقة الخليج لشركة كريم، خالد نسيبة، وعدد من موظفي الشركتين. وبموجب الاتفاقية، يمكن لمشتركي فيفا - آجل الدفع ومسبق الدفع على حد سواء – الاستمتاع بخصم بنسبة 20 % على 4 رحلات من تطبيق كريم شهريا. ويمكن لمستخدمي التطبيق الجدد الاستمتاع بخصم خاص بنسبة 50 % على أول ثلاث رحلات.

من جانبه، قال كريم طبوش “نسعى دوما لإيجاد طرق جديدة لتعزيز تجربة عملائنا بتقديم عروض ومكافآت تساعدهم على التمتع بحياتهم وإثرائها. ومن خلال توقيع اتفاقية شراكة مع شركة خدمات شهيرة ومتطلبة كشركة كريم، نستطيع تقديم مزايا حصرية تجديهم نفعا خلال حياتهم اليومية”.

وقال خالد نسيبة “بعد أشهر عدة منذ بدء عملياتنا في البحرين والكويت، أصبح تركيزنا الآن على ترك أثر إيجابي على حياة المجتمع المحلي، حيث إن أفضل طريقة لفعل ذلك هو من خلال عقد اتفاقية شراكة مع فيفا، شركة الاتصالات الرائدة، وتقديم قيمة مضافة لعملائها. ومن جانب آخر، قمنا مؤخرا بتخفيض أسعار أجور الرحلات مع كريم لإتاحة خدماتنا للمزيد من الأشخاص، ونتمنى أن من خلال هذه الشراكة، سيتعرف المزيد من عملاء VIVA على خدماتنا وأثرها الإيجابي على روتين حياتهم اليومية”.