+A
A-

الجوائز لا تتوقف مع جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

تواصل حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” مفاجآتها القيّمة لجماهيرها، إذ كشفت عن زيادة فرص الفوز بجوائز إضافية على علميات شراء تذاكر سباق الـ Formula 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 والمقرر إقامته في الفترة من 6 وحتى 8 ابريل الجاري.

وأعلنت الحلبة عن تخصيص مفاجأة كبرى عبارة عن رحلة لحضور الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان ممثلة في سباق الجائزة الكبرى لأذربيجان بالعاصمة باكو خلال الفترة من 27 وحتى 29 ابريل الجاري.

وتتاح الفرصة لأربعة من سعيدي الحظ للفوز أصحاب تذاكر المنصة الرئيسية واللفة الأولى بأربع رحلات لباكو شاملة تذاكر السباق والسكن طوال فترة السباق.

وللحصول على فرصة الفوز بإحدى رحلات باكو ما عليكم سوى اقتناء إحدى تذكرتي المنصة الرئيسية أو اللفة الأولى، فيما تم إدراج الذين سبق لهم شراء التذاكر تلقائيًّا في السحب، كما يمكن للراغبين بالاستفادة من العرض وسبق لهم شراء تذاكر المنصات الأخرى الاستفادة من هذا العرض بترقية تذاكرهم من خلال نقاط البيع.

وسبق للحلبة أن طرحت مزايا إضافية للجمهور، يحصل من خلالها أصحاب تذاكر المنصة الرئيسية واللفة الأولى على فرصة الفوز بـ “باقة الفورمولا وان” وهي جائزة استثنائية تضمن للفائزين بها خوض جولة بمضمار سباقات الفورمولا وان في حافلة مخصصة لهذا الغرض يوم الخميس إلى جانب جولة في نادي البادوك يوم الجمعة من عطلة نهاية أسبوع السباق علاوة على خوض البعض لجولة مع سائق فورمولا وان، وتخصيص جوائز مباشرة عند الشراء من نقاط البيع المحددة.