+A
A-

الحداد يحرز فضية بطولة فيجي للمحترفين لكمال الأجسام

حصد البطل العالمي سامي الحداد المركز الثاني والميدالية الفضية ببطولة فيجي للمحترفين لكمال الأجسام ضمن فئته الوزنية 212 باوند والتي أقيمت يوم السبت الماضي، بعد أن شهدت هذه الفئة منافسات شرسة وبفارق بسيط جدًّا بينه وبين صاحب المركز الأول.

وأكد الحداد من فيجي أن المنافسة في هذه البطولة كانت أقوى من بطولة نيوزيلند للمحترفين التي سبقتها بأسبوع واحد نظرًا للاستعدادات العالية للاعبين الذين جاءوا من مختلف بلدان العالم.

وجدّد الحداد وعده لقائد الشباب والرياضة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والداعم الأول له بأن يعود له بـ (الذهب فقط) في عام الذهب، حيث إن العام لم ينته بعد ومازالت هناك عدد من المشاركات المهمة.

وكشف الحداد أنه ينوي المشاركة ببطولة إيرلندا للمحترفين بليميرك والتي تقام منافساتها في 14 من شهر أبريل الجاري، حيث إنه سيواصل تجهيزاته الخاصة لمشاركات هذا العام من أجل تحقيق الذهب فقط في عام الذهب.

وكان الحداد قد أحرز فضية بطولة نيوزيلند للمحترفين الأسبوع الماضي، بمشاركة عالمية من قبل نخبة من رياضيي كمال الأجسام من مختلف بلدان العالم وبعد تحقيق البطل العالمي سامي الحداد للمركز الثاني في كلتا البطولتين، وأكد طموحه الكبير بتحقيق “الذهب فقط” في عام الذهب بما يتماشى مع توجهات وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مثمنًا دعم سموه له في هذه المشاركة وجميع مشاركاته، وواعدًا سموه بأن يبذل أقصى درجات العطاء وتحقيق (الذهب فقط) في أقوى التجمعات الرياضية لكمال الأجسام.