+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: نقف مع دعوات ناصر بن حمد بالوقوف بحزم في وجه دعاة الفتنة

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أهمية تصريحات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ودعوة سموه للوقوف بحزم في وجه دعاة الفتنة والتفرقة عبر حسابات كل شغلها ترويج الإشاعات والأكاذيب، مؤكدًا سموه أن ما صرح به سمو الشيخ ناصر بن حمد يعكس رؤية شباب البحرين ويضعهم أمام مسؤولية توحيد الصف والتصدي لدعاة الشرذمة والتفرقة.

وقد استنكر الاتحاد البحريني لكرة السلة حالة الانفلات غير المسبوقة التي ظهرت في وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا من قبل بعض الحسابات الخبيثة التي دأبت على تصدير الإساءات وإشاعة الفوضى وإثارة الفتنة في الرأي العام بعيدًا عن الأعراف والتقاليد والأخلاق المعروفة عن المجتمع البحريني الأصيل.

ويؤكد الاتحاد البحريني لكرة السلة أن هذه الأعمال المخالفة لأحكام الدستور والقانون، لن تؤثر على شعب مملكة البحرين الذي يقف صفًّا واحدًا خلف القيادة الحكيمة ويرفض رفضًا قاطعًا المساس بالذات الملكية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما يقف الاتحاد البحريني لكرة السلة مؤيدًا للدعوات التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد بعدم الالتفات إلى حسابات التواصل الاجتماعي المغرضة والمثيرة للفتنة وما تبثه من شائعات وأكاذيب مسيئة لمملكة البحرين.

ويدعو الاتحاد البحريني لكرة السلة كل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي للنأي بأنفسهم عن ارتكاب مثل هذه الممارسات التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في المملكة.

كما يؤكد الاتحاد البحريني لكرة السلة وقوفه ومساندته مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة كل من تسوّل له نفسه أن يرتكب مثل هذه الأفعال المشينة.

وفي ختام البيان، يجدّد الاتحاد البحريني لكرة السلة الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يحفظ مملكة البحرين وقيادتها الحكيمة وشعبها الوفي من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب.