+A
A-

انطلاق “رعاة الخيل” المصاحبة لدورة “ناصر 11” بمعرض مراعي

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، انطلقت فعاليات رعاة الخيل المصاحبة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية “ناصر 11” بقرية القدرة.

وحضر جانبًا من العروض وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف وعدد من مسؤولي الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وتأتي فعاليات رعاة الخيل ضمن الألعاب المصاحبة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية “ناصر 11” للعام 2018، إذ وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتنظيم الفعالية على هامش بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية الأصيلة بقرية القدرة التي تستضيف مهرجان “مراعي 2018”. وشهدت فعاليات رعاة الخيل مشاركة واسعة من الاسطبلات والملاك وسط حضور جماهيري كبير من محبي رياضات رعاة الخيل، إذ كانت فعاليات رعاة الخيل منارة مع التثقيف الحضاري للحضور ورؤية المعالم التي تمتاز بها مملكة البحرين في رياضات الخيل. وقدم الملاك والاسطبلات المشاركون لوحة فنية رائعة ومنافسة شريفة ومميزة لاقت استحسان الجماهير الغفيرة التي شهدت الفعالية. واشتملت الفعاليات على عروض رائعة لرعاة الخيل من الملاك والاسطبلات المشاركة في الفعالية، إذ كان جمالها ومنظرها الخلاب محط أنظار الجميع.