+A
A-

انتصارات مميزة لمنتخبات الطاولة في بطولة غرب آسيا

بدأت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة مشوارها في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وفاز منتخب الناشئين على سوريا (3/1) بعد أداء مميز من اللاعبين، خصوصا اللاعب سلمان محمد الذي فاز في مواجهتين، كما حقق منتخب العموم فوزًا مثيرًا على حساب منتخب العراق (3/2)، وفاز منتخب تحت 21 سنة على منتخب العراق (3/صفر) عبر فوز راشد سند ومرتضى حسين وسيدعلي محمود.

وفيما يتعلق بمنتخب الفتيات، فاز المنتخب على العراق (3/1) بانتصار مريم العالي في مواجهتين وأمروتا في مواجهة. ويمثل منتخباتنا لكرة الطاولة 13 لاعبًا ولاعبة هم: محمد عباس، يوسف البوفلاسة، إلياس الياسي (منتخب العموم)، راشد سند، مرتضى حسين، سيدعلي محمود (منتخب تحت 21 سنة)، سلمان محمد، حسن حسين، علي عباس، فاضل عباس (منتخب الناشئين)، مريم العالي ورقية الياسي وأمروتا (منتخب الفتيات).

وأكد رئيس بعثة المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة عضو مجلس الإدارة أمين السر العام إبراهيم محمد سيادي أن المستويات كانت مميزة للاعبين واللاعبات في اليوم الأول، متمنيًا أن تتواصل العروض الرائعة، وأوضح أن رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة كانت على متابعة مستمرة مع البعثة منذ الوصول إلى الأردن.