+A
A-

50 % تخفيض على تذاكر الفورمولا 1 للأطفال

يتواصل العد التنازلي لاستضافة سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018 في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، كما يستمر التخفيض المقدم للأطفال والبالغ 50 % على جميع تذاكر السباق إلى جانب عدد كبير من الفعاليات الترفيهية المخصصة لهم وذلك في الفترة من 6 حتى 8 أبريل المقبل.

وسيحصل الأطفال من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة على تخفيض يبلغ 50 % على جميع تذاكر السباق. أما الأطفال أقل من 3 سنوات، فسيدخلون الحلبة مجانا، الأطفال من 13 حتى 17 سنة سيحصلون على تخفيض بـ 25 % على جميع تذاكر السباق.

امنحوا أطفالكم ترفيها أكثر متعة خاصة في خيمة الأطفال المخصصة لهم وذلك للأطفال تحت سن الـ 12 عاما، وستكون خيمة الأطفال مخصصة لفعالياتهم وللأنشطة المقدمة لهم وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية، وستقسم لأربع أقسام، وأبرزها عروض السيرك، والعروض المسرحية، القسم الثالث هو كاندي لاند والقسم الأخير منطقة الألعاب التفاعلية.

وتتواصل العروض الترويجية عند شراء تذاكر “سابق النجوم”، وسيتمكن الجماهير من الحصول على هدايا قيمة مجانية وفورية عند شراء تذاكرهم للسباق من خلال مراكز بيع التذاكر التابعة للحلبة في مجمع الستي سنتر أو مجمع الأفنيوز وذلك حتى نهاية مارس الجاري، فلا تفوتوا هذه الفرصة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 %، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 % وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، طلاب الجامعة 10 %، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 %، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 % تخفيضا.