+A
A-

فوز أم الحصم والاتفاق بكأس رئيس الاتحاد

حقق فريقا أم الحصم والاتفاق طعم الانتصار في الجولى الأولى من مرحلة الإياب لمنافسات كأس رئيس الاتحاد لتحديد المراكز من 5 إلى 11 لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد والتي افتتحت يوم أمس (الثلاثاء).

ففي المباراة الأولى جدد أم الحصم فوزه على فريق التضامن بنتيجة (32/28)، وبذلك اعتلى صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة، فيما سماهيج واصل مسلسل نتائج السلبية في هذه المرحلة وأصبح رصيده بهذه الخسارة 9 نقاط في المرتبة الأخيرة.

وفي المباراة الثانية، كسب فريق الاتفاق مواجهة التضامن للمرة الثانية وهذه المرة بنتيجة (23/25)، وبذلك احتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة خلف المتصدر أم الحصم، فيما التضامن، هو الآخراستمر في مطبات السقوط بالنتائج غير الطموحة وأصبح رصيده 9 نقاط.

وتختتم اليوم (الاربعاء) منافسات الجولة، بلقاء وحيد يجمع فريق البحرين مع نظيره توبلي وذلك في تمام الساعة 6.45 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

لقاء له حساباته لدى الفريقين، البحرين يمتلك 13نقطة وتوبلي 17 نقطة، فالأول يسعى للفوز للوصول للنقطة 16 التي تقربه من دائرة المنافسة في ظل تقارب فرق المقدمة، وتوبلي بكل تأكيد الفوز يعني له الشيء الكثير كونه سيصل للنقطة 20 ويبقي حظوظه في دائرة المنافسة.