+A
A-

الياقوت: مجلس سمو رئيس الوزراء يجسد التلاحم

نوه الصحافي جمال الياقوت وهو عضو هيئة الصحفيين السعوديين عضو الاتحاد الدولي للصحافيين عضو مؤسس نادي المراسلين لوسائل الإعلام الأجنبية بمملكة البحرين بالأهمية البالغة لدور مجلس رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي يعقد أسبوعيا في قصر القضيبية.     

وقال إنه يجسد عمق الروابط الأسرية في البيت البحريني الواحد الذي يلامس احتياجات المواطنين وتحقيق آمالهم وطموحاتهم، إنفاذاً للتوجيهات الملكية السامية في تضافر الجهود لأجهزة الدولة في مختلف القطاعات لخدمة المواطنين والمقيمين.

ونوه الياقوت باهتمام سموه بالعلاقات بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الأخوية المتبادلة ووصفها بأنها من أقوى العلاقات التي تربط بين بلدين شقيقين متجاورين تسود بينهما الأخوة والمودة والمحبة في المصير والهدف المشترك الواحد أرست دعائمها القيادتان الحكيمتان في البلدين الشقيقين، انطلاقا من القاعدة الصلبة التي أسسها الأجداد والآباء وسار على دربهم الأبناء البررة من تطور متواصل في التكافل والتعاضد والتعاون.       وأردف أن سموه فتح قلبه قبل أن يفتح مجلسه وأحبهم مثلما أحبوه، وهذا الشعور يتجلى في أروع صوره من خلال فرصة اللقاء الأسبوعي الذي يجمع سموه والحضور في أجواء تسودها الألفة والمودة في كسر الحاجز النفسي بالتلاحم بين القيادة والشعب بأريحية دون تصنع أو تكلف في تذليل العقبات والصعوبات.