+A
A-

مباراتان في كأس رئيس الاتحاد لكرة اليد

تختتم اليوم (الخميس) منافسات الجولة السابعة من منافسات كأس رئيس الاتحاد لتحديد المراكز من 5 إلى 11 لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين. يلتقي في الأولى الاتفاق مع نظيره الشباب في تمام الساعة 5:30 مساءً وتليها مباشرة لقاء يجمع أم الحصم مع سماهيج عند الساعة 7 على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم. وكانت الجولة قد افتتحت امس الاربعاء بمباراة واحدة، حقق فيها فريق البحرين نتيجة الفوز على التضامن (26/31)، وبذلك اصبح رصيد البحرين 13 نقطة والتضامن 8 نقاط.

وعودة للقائي اليوم، يبرز الاول لهذا المساء بشكل كبير؛ كونه يجمع بين صاحبي المركزين الاول والثاني الاتفاق والشباب المتساويين في الرصيد (18 نقطة)، ونقاط الفوز لأحدهما تعني الابتعاد بالصدارة، وهذا الأمر لن يكون سهلا لكلاهما في ظل قوة وشراسة المواجهة؛ لما يمتلكانه من عناصر جيدة في صفوفهما.  لقاء من المؤكد ستكون كلمة الحسم فيه للفريق الذي يجيد استغلال الفرص الهجومية ويُحسن الدفاع مع تألق حارس مرماه، يعول الاتفاق على أكبر المرزوق وحسن عيسى ومجيد حميد والماروني يعتمد على عبدالله ياسين وآدم النشيط وأحمد حمزة.

وفي اللقاء الثاني، من المؤكد ان يدخل ام الحصم بقوة كبيرة من اجل تحقيق الفوز على سماهيج والوصول برصيده الى 19 نقطة تعطيه الافضلية في احتلال المركز الثاني. الفريق يمتلك عناصر جيدة تصنع الفارق وتحقق الانتصار ولكن هذا يحتاج لأداء وتركيز عالٍ؛ كونه سيصطدم بحيوية لاعبي سماهيج، الذين يأملون بتحقيق الفوز الاول لهم في هذه المرحلة واجتياز حاجز رصيدهم (7 نقاط). الفريق في صفوفه عناصر جيدة المستوى ولكنها تفتقد الخبرة وحسن التصرف في الأوقات الحساسة.