+A
A-

عسكر في مقدمة مستقبلي أبطال ذوي الإعاقة لألعاب القوى

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة لدى عودتهم من دولة الإمارات العربية المتحدة، إثر مشاركتهم في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لذوي الإعاقة التي اختتمت مؤخرًا محملين بـ 7 ميداليات متنوعة، بينها ذهبيتان وفضية وأربع برونزيات، ومشاركتهم في بطولة الشارقة الدولية لألعاب القوى والتي أحرزوا فيها 8 ميداليات متنوعة بينها 4 ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان.

وحظي أبطال ذوي الإعاقة باستقبال رسمي حافل من اللجنة الأولمبية لدى وصولهم قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من المدراء والمسؤولين باللجنة الأولمبية.

واستقبل عسكر الأبطال بالورود ونقل لهم تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهنأ الأبطال على ما حققوه من حصيلة متميزة في البطولتين عكستا ما يتميز بها “ذوي العزيمة” من إرادة صلبة وروح قتالية عالية في سبيل رفع علم المملكة عاليًا.

وأشاد الأمين العام بالأداء الرائع لمنتخب ذوي الإعاقة لألعاب القوى وما قدموه من مستويات مشرفة أهلتهم لصعود منصة التتويج بكل جدارة واستحقاق، ليعكسوا السمعة العطرة لرياضة ذوي الإعاقة وما تحظى به من دعم واهتمام متواصل، كما أثنى على دور الأطقم الفنية والإدارية في تحقيق هذه الحصيلة المتميزة من الميداليات الملونة.

واعتبر عسكر تلك النتيجة الرائعة هي محصلة للجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة وما ينتهجه الاتحاد من خطط وبرامج تهدف إلى إعداد المنتخب بأفضل صورة، معربًا عن اعتزازه الكبير بما حققه اللاعبون من مستوى لائق ومشرف، مؤكدًا حرص اللجنة الأولمبية على مواصلة دعم ذوي العزيمة بما يسهم في مواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققوها وتوسيع رقعة الإنجازات.

ومن جانبهم، عبّر أبطال ذوي الإعاقة عن خالص شكرهم وتقديرهم للجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما يحظون به من دعم ورعاية من سموه، كان لها الأثر الأكبر وراء تحقيق هذا الإنجاز المشرف، مؤكدين عزمهم وتطلعهم إلى حصد المزيد من النجاحات لتعزيز مكانة البحرين على كافة المستويات.