+A
A-

“طيران الخليج” تستعرض أسطولها الجديد في “أرامكو للسفر”

شاركت طيران الخليج مجدداً وبنجاح في معرض أرامكو السعودية السنوي للسفر 2018، والذي أقيم مؤخراً في المقر الدولي لأرامكو السعودية بالظهران. واستعرضت الناقلة الوطنية آخر أخبارها المتعلقة بأسطولها المرتقب المكون من 39 طائرة بوينغ وإيرباص جديدة، بما فيها 7 طائرات جديدة تشمل 5 طائرات بوينغ 9-787 دريملاينر وطائرتي إيرباص A320neo ستنضم لأسطول الناقلة قبل نهاية العام الحالي.

وسيعزز الأسطول الجديد لطيران الخليج بأحدث المنتجات والخدمات (أجودها على الإطلاق في مجال المقاعد والترفيه الجوي وغيرها الكثير)، آخذا بالاعتبار الأهداف الإستراتيجية التي ترمي الشركة إلى الوصول اليها في الأفضلية على الإطلاق، اذ ستقدم هذه الخدمات والمنتجات الحديثة على متن الطائرات الكبيرة والصغيرة لتنافس درجة الأعمال لطيران الخليج الدرجات الأولى لغيرها من الناقلات، في وقت ستوفر فيه درجتها السياحية معدلات أكبر من الراحة والرفاهية.  إلى جانب ذلك، روجت طيران الخليج لجدولة وجهاتها الخمس من وإلى المملكة العربية السعودية، والتي تؤمن المرونة وسلاسة السفر، والتي تتضمن أحدث وجهاتها في المملكة مدينتي أبها وتبوك اللتين تأتيان ضمن استراتيجية الناقلة الجديدة في التوسع في شبكة وجهاتها والتي ستبدأ أولى رحلاتها في 15 يونيو 2018. وتعزز هاتان الوجهتان رحلات الناقلة إلى الوجهات السعودية الأخرى المتمثلة في الدمام، والرياض، والمدينة المنورة، وجدة والقصيم.

بالإضافة إلى الوجهات الجديدة للناقلة في السعودية، ستعزز في العام 2018 شبكة وجهات طيران الخليج في الهند بإضافة بانغلور وكالكت إلى كل من وجهاتها الهندية الحالية دلهي، وتشناي، وكوتشي، ومومباي، وتريفاندروم، وحيدر أباد. أما التوسع في عمليات الناقلة في القاهرة فسيتضمن إضافة الرحلات المباشرة إلى كل من الإسكندرية وشرم الشيخ. وستدشن الناقلة الوطنية رحلاتها المباشرة إلى كل من باكو في أذربيجان والدار البيضاء في المغرب.

وتلتزم طيران الخليج بريادتها في الصناعة من خلال استمرارها في تعزيز منتجاتها وتصميمها لتلائم حاجات مسافريها في أفضل صورة ممكنة، اذ تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة من خلال منتجاتها التي تلائم سفر العائلات وأصحاب الأعمال على حد سواء.