+A
A-

“البحرين والكويت” شريك مؤسس لـ “خليج التكنولوجيا المالية”

أبرم  بنك البحرين والكويت، شراكة مع “خليج البحرين للتكنولوجيا المالية”، والتي بموجبها يصبح البنك شريكا مؤسسا لأكبر مركز للتكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتهدف هذه الشراكة إلى نمو العملية المصرفية الحديثة بوتيرة أسرع واكثر دقة، وخلق فرص وحلول لدفع عجلة التطور في البحرين، مما يتفق مع رؤية البنك لترسيخ التكنولوجيا التطويرية، والاستفادة من التقنيات الحديثة لتقديم الخدمات والمنتجات لعملائه بشكل مبتكر وأكثر فعالية.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك، رياض ساتر “إن الهدف من هذا التعاون هو تعزيز مكانة البحرين كمركز رائد للتكنولوجيا المالية والاقتصادية في المنطقة، متطلعين لكل ما هو جديد وفعال بين البنك والمركز؛ لإيجاد أفضل الحلول والبدائل في سبيل النمو والتطور المالي والاقتصادي للسوق المحلية”.

إن بنك البحرين والكويت كان دائما سباقا في مجال التقنيات الحديثة في معاملاته المصرفية لخدمة عملائه من خلال الخدمات والتطبيقات الإلكترونية المتوفرة عبر موقعه الإلكتروني، والذي تم تصميمه بشكل سهل وميسر. كما أنه البنك الأول في طرح أجهزة الصرف الآلية الحديثة والمصممة للسحب النقدي دون استخدام بطاقات الصراف الآلي. إضافة إلى أجهزة الصراف الآلي التفاعلي والمصممة لإنجاز المعاملات والخدمات المصرفية عبر التواصل مع موظف الخدمة في إطار معاملة مرئية ومسموعة. ولا يقتصر الاستثمار في التكنولوجيا لخدمة العملاء فقط وإنما شمل أيضاً موظفي البنك عن طريق منصة التعليم الإلكتروني، والتي تتيح لهم التدريب والتعليم في أي مكان ووقت.