+A
A-

سلمان بن ابراهيم يشيد بجهود تطوير اللعبة في هونغ كونغ

التقى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أمس الجمعة مع الرئيسة التنفيذية لهونغ كونغ كاري لام وذلك في اطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس الاتحاد الآسيوي للبلاد.

ورحبت الرئيسة التنفيذية لهونغ كونغ بالشيخ سلمان بن إبراهيم والوفد المرافق له، مشيدة بدور الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في دفع مسيرة كرة القدم الآسيوي نحو فضاءات واسعة من التميز والتطوير في مختلف المجالات، مؤكدة حرص بلادها على التفاعل البناء مع مبادرات الاتحاد القاري الرامية للنهوض بمنظومة الكرة الآسيوية.

من جانبه، عبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة هونغ كونغ، مبديا ارتياحه للرغبة الحقيقية الكامنة لدى المسؤولين في البلاد؛ من أجل توفير البيئة المثالية لنمو وتطوير اللعبة في البلاد، مؤكدا دعم الاتحاد الآسيوي لكل الجهود المبذولة في سبيل زيادة انتشار اللعبة في هونغ كونغ، وإعداد المنتخبات الوطنية القادرة على المشاركة الفاعلة في مختلف البطولات القارية والإقليمية.

واستعرض الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خطط وبرامج الاتحاد القاري الهادفة؛ لترسيخ قيم الوحدة بين أركان أسرة كرة القدم الآسيوية، مبينا أن مرحلة الاستقرار التي يعيشها الاتحاد الآسيوي تمثل الأرضية الصلبة؛ من أجل رسم ملامح المستقبل المشرق للعبة في القارة الآسيوية من خلال وحدة وتكاتف أفراد المنظومة الكروية في القارة الآسيوية.