+A
A-

العجمي رئيسا لجهاز ألعاب القوى بنادي الرفاع

عيّن نادي الرفاع محمد العجمي رئيسًا لجهاز ألعاب القوى بالنادي. ويأتي هذا التعيين الجديد من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ضمن سياسة النادي بالاهتمام بلعبة ألعاب القوى وتطويرها.

ويعتبر العجمي واحدًا من الكفاءات الإدارية الشابة المعروفة في منطقة الرفاع، حيث يعد وجوده مكسبًا للعمل الإداري بالنادي.

وقال الشيخ عبدالله بن خالد إن تعيين محمد العجمي يأتي ضمن سياسة تطويرية في أم الألعاب حتى تحافظ على المكتسبات التي حققتها في السنوات الماضية وتبقى متسيدة للبطولات المحلية.

وأضاف: “نعتز في نادي الرفاع بوجود الكفاءات الشابة من أبناء منطقة الرفاع، حيث إن النادي وجد لهذا الهدف الأسمى، كما أن العجمي محل ثقة لدى مجلس الإدارة وقادر على رسم سياسة جديدة لتطوير لعبة ألعاب القوى”.

وأكد رئيس نادي الرفاع أن النادي يولي اهتمامًا كبيرًا في لعبة ألعاب القوى، وهي التي تشهد تطورًا كبيرًا في عهد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، منوّهًا بدور سموه البارز في تحقيق الإنجازات المختلفة على كافة المستويات في أم الألعاب.

من جانبه، ثمّن محمد العجمي رئيس جهاز ألعاب القوى بنادي الرفاع، ثقة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ومجلس إدارة النادي، مؤكدًا أنه سيضع كل ما يملك لأجل خدمة النادي ورفعة شأنه.