+A
A-

“فيسبوك” يبث فعاليات الأوسكار مباشرة على الموقع

ينتظر سكان العالم كل عام حفل توزيع جوائز الأوسكار لمتابعة الفائزين وردود الفعل، والتعرف على أفضل الأفلام والممثلين، ولكن يواجه البعض مشكلة في عدم القدرة على متابعة كواليس الحفل والسجادة الحمراء إلا عبر البرامج التي يتم إذاعتها بعد انتهاء الفعاليات؛ لذا قرر موقع فيسبوك أن يحل تلك المشكلة، وحصل على حقوق بث فعاليات السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرة على الموقع.

ووفقا لتقرير حديث من موقع ENGADGET الأميركي، فيسبوك ستكون الشبكة الاجتماعية الوحيدة المقرر أن تبث حفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرة، وسيتضمن البث لحظة وصول النجوم وسيرهم على السجادة الحمراء ومقابلات مع مقدمي العروض والمرشحين والفنانين.

وسيكون الحفل اليوم الأحد 4 مارس في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت البحرين، والبث المباشر سيكون عبر الصفحات الرسمية لكل من the Academy of Motion Picture Arts & Sciences وABC على فيسبوك. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يقوم فيها فيسبوك ببث مباشر من داخل فعاليات مهمة، فالعام الماضي بث أيضا فعاليات السجادة الحمراء بحفل الأوسكار، والتي شاهدها أكثر من 100 مليون شخص حول العالم، وفي سبتمبر الماضي بث كواليس جوائز الإيمي.