+A
A-

فوز مثير للحالة على المدينة بـ 10 لاعبين... ورباعي للبسيتين

نجح الحالة في تحقيق فوز ثمين على حساب مدينة عيسى بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على استاد النادي الأهلي، ضمن افتتاح الجولة 13 لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وجاءت أهداف الحالة عبر اللاعبين محمد النعار والمحترف سيليفيو، فيما سجل لمدينة عيسى اللاعب حمد راكع.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة في الشوطين، إذ حفل الأول بحالة طرد للاعب الحالة مبارك سالم، والثاني بإضاعة ركلة جزاء لمدينة عيسى ونفذها الباعب حمد راكع.

وصل الحالة للنقطة 28 متشاركا في الصدارة مع البديع الذي سيلعب اليوم، فيما تجمد رصيد مدينة عيسى عند النقطة 20.

فوز البسيتين

وفي لقاء ثان أقيم أمس، فاز البسيتين على التضامن بأربعة أهداف دون رد في لقاء أقيم على ملعب مدينة حمد.

سجل للبسيتين عبدالله فتاي، عبدالعزيز محمد، أحمد جلال وخالد جمال الدين.

أدار اللقاء الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه عبدالرحمن الدوسري وصلاح جناحي، والحكم الرابع علي هلال.

وصل البسيتين للنقطة 24، وتجمد رصيد التضامن عند 9 نقاط.

الحالة ومدينة عيسى

حقق فريق مدينة عيسى انطلاقة جيدة وسريعة في المباراة، إذ تمكن من تسجيل هدف السبب بعدما لعب المحترف معز ركلة ثابتة متقنة على رأس حمد راكع الذي وضع الكرة شمال الحارس عبدالله مشيمع (13).

وأدرك الحالة هدف التعادل بعدما لعب جاسم عياس ركلة ثابتة ارتدت من الدفاع لتصل إلى محمد النعار الذي سدد كرة متقنة بيساره سكنت يمين الحارس عبدالعزيز حسين (33).

وشهدت الدقيقة (34) إشهار البطاقة الحمراء من قبل الحكم محمد بونفور للاعب الحالة مبارك سالم لتدخله القوي على لاعب مدينة عيسى.

وحاول محترف مدينة عيسى، معز، تسجيل التقدم مرة أخرى لفريقه، إلا أن كرته اليسارية وجدت أحضان الحارس (38).

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، كاد لاعب مدينة عيسى مهدي عبدالفتاح أن يضع فريقه في المقدمة، إذ سدد كرة قوية بيمينه منعها القائم الأيمن من معانقة الشباك (55).

ولعب لاعب الحالة جاسم عياش كرة ركنية وصلت للمحترف سيليفيو، والذي أسكن الكرة في شباك مدينة عيسى معلنا تقدم البرتقالي بالهدف الثاني (65).

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد يذكر رغم الضغط الكبير الذي شكله لاعبو مدينة عيسى، وإشراك مدرب الفريق للاعب صادق سلمان؛ لزيادة تنشيط الجانب الهجومي.

واحتسب الحكم 5 دقائق كوقت بديل للضائع، وفي الأولى منه تعرض لاعب مدينة عيسى، صادق سلمان للإعاقة داخل المنطقة؛ ليحصل على ركلة جزاء وسط اعتراض حالاوي كبير.

وتقدم صاحب الهدف المدناوي حمد راكع للركلة، إلا أنه سدد الكرة جوار القائم الأيمن خارج الملعب؛ لتضيع على فريقه فرصة تعديل النتيجة ويحافظ الحالة على تقدمه ويحقق فوزا ثمينا.

أدار اللقاء الحكم محمد بونفور، وعاونه ياسر تلفت وحسين البحار، والحكم الرابع أسامة إدريس.

مباريات اليوم

تقام عند 6:30 من مساء اليوم مبارتان ضمن ختام الجولة، الأولى بين البديع (28 نقطة) مع سترة (11 نقطة) على استاد النادي الأهلي، والثانية بين الاتفاق (دون نقاط) وقلالي (8 نقاط) على ملعب مدينة حمد.