+A
A-

وزير شؤون الكهرباء: تسهيلات مالية لتركيب أنظمة الطاقة الشمسية

استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان يوسف يرافقه الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البركة الإسلامي محمد المطاوعة ونائب المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة طارق كاظم.

وخلال اللقاء تم استعراض فرص ومجالات التعاون المشترك بين مجموعة البركة المصرفية وبين قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وأثنى الوزير ميرزا على جهود مجموعة البركة ودورها الرائد في القطاع المصرفي والاستثماري وجهودها في تعزيز الاقتصاد وتنشيط حركة الاستثمار إضافة إلى جذب الاستثمارات الخارجية وتوطينها في البلاد، وفي هذا الصدد أكد الوزير دعم الحكومة للقطاع المصرفي في مملكة البحرين ورفده بكل المتطلبات التي من شأنها تعزيز وضعه وتحقيق التقدم المطلوب على الأصعدة كافة.

كما استعرض الوزير مع مجموعة البركة الإمكانات المتاحة التي ممكن أن يقدمها بنك البركة الإسلامي كالتسهيلات المالية للأفراد والمؤسسات الراغبين في تركيب أنظمة الطاقة الشمسية على منازلهم ومنشآتهم، تشجيعًا لهم على استخدام الطاقة النظيفة وترشيد الاستهلاك، والذي يأتي انطلاقًا من اهتمامات ورؤية القيادة الرشيدة بمملكة البحرين من أجل تحقيق التنمية المستدامة الشاملة.