+A
A-

“بنفت” و“طيران الخليج” توقعان اتفاقية تعاون

أعلنت كل من شركة بنفت وطيرن الخليج، أمس عن التعاون من خلال شراكة بين برنامج “فالكون فلاير” من طيران الخليج والمحفظة الالكترونية الوطنية للبحرين BenefitPay.

وتم التوقيع على اتفاقية تعاون بين كلا الطرفين ممثلة في الرئيس التنفيذي لبنفت، عبدالواحد جناحي والرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشيمير كوتشكو والتي اثمرت عن أحد برامج المكافئات الأكثر تميزا في البحرين، حيث يكافئ هذا البرنامج مستخدمي المحفظة الالكترونية BenefitPay ليحصلوا على 2 من أميال طيران من برنامج “فالكون فلاير” لطيران الخليج لكل دينار يتم انفاقه عبر تطبيق BenefitPay. ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه في البحرين والذي يكافئ مستخدمي بطاقة الصراف الآلي عند استخدام المحفظة الالكترونية. وقال جناحي “نحن مسرورين بالتعاون مع طيران الخليج لنقدم لعملائنا المحفظة الالكترونية الأفضل بالاضافة إلى برنامج المكافئات الأكثر تميزا. فإلى جانب تميز المحفظة بدرجة عالية من أمن البيانات، والكفاءة، وازدياد المحلات المشاركة بشكل مستمر، فإنه يمكن لعملائنا التمتع بترقية درجة السفر مجانا، والحصول على تذاكر الطيران والكثير من خلال برنامج الكون فلاير” لطيران الخليج”، وأضاف “ جاءت هذه الخطوة من التزامنا الدائم بتقديم خدمات متكاملة وقيمة لعملائنا”. من جانبه، قال ر كوتشكو “نحن سعداء بالتعاون مع شركة بنفت مما يتيح لعملاء BenefitPay فرصة لزيادة أميال “فالكون فلاير” والحصول على مزيد من مزايا السفر ومنحهم سببا آخر لاختيار الناقلة الوطنية للمملكة”.

وBenefitpay هي المحفظة الإلكترونية الوطنية التي تشكل منظومة متكاملة تمكن الزبائن والمؤسسات اتمام عمليات دفع إلكترونية من خلال هواتفهم الذكية وهي بمثابة محاكاة ذكية للمحافظ التقليدية اذ يمكن تخزين كافة بطاقات الصراف الآلي في التطبيق واستخدامها بشكل آمن من خلال هذه الوسيلة المبتكرة للدفع الإلكتروني.

تم تطوير تطبيق BenefitPay من قبل شركة “بنفت” بهدف تقديم منصة آمنة بشكل كامل بفضل اعتمادها على معايير صناعة بطاقات الدفع وأمن البيانات الدولية PCI-DSS.