+A
A-

“البحرين الإسلامي” يطلق حملة “المنتجات التمويلية”

أعلن بنك البحرين الإسلامي «BisB عن إطلاق حملة ترويجية لزبائنه يقدم من خلالها معدلات ربح سنوية مغرية على جميع منتجاته التمويلية إضافةً إلى استردادات نقدية، خلال شهر فبراير 2018. وتأتي هذه الحملة ضمن إطار حرص البنك على تقديم أفضل العروض التي تلقى رضا واستحسان الزبائن وتمنحهم مختلف متطلباتهم واحتياجاتهم التمويلية.

وصرحت المدير العام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك دلال الغيص «يسعدنا أن نقدم لزبائننا من خلال هذه الحملة معدلات ربح سنوية وحصرية ومغرية على جميع منتجاتنا التمويلية المتوفرة لدينا، التي نطمح من خلالها إلى تلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم إضافةً إلى استردادات نقدية مجزية كمكافأة».

وأضافت الغيص «سيحصل الزبائن الذين سيتقدمون بطلباتهم للاستفادة من منتجات البنك التمويلية خلال شهر فبراير، سواءً كان تمويل السيارات لشراء سيارة جديدة أو مستخدمة، أو التمويل الشخصي (تسهيل)، إلى جانب التمويل العقاري الذي يقدم العديد من الحلول العقارية لاستملاك عقار أو للاستثمار فيه، إضافة إلى منتج تمويل السكن الاجتماعي ومنتج الرهن المشترك الذي نقدمه بالتعاون مع بنك الإسكان، على معدلات ربح مخفّضة وغير مسبوقة وتنافسية، إضافة إلى استرداد نقدي على التمويلات الشخصية المحولة إلى بنك البحرين الإسلامي من البنوك الأخرى وطلبات البطاقات الائتمانية الجديدة».

واختتمت «ندعو جميع الزبائن للاستفادة من هذه الحملة الترويجية على منتجاتنا التمويلية المتوافقة تمامًا مع أحكام الشريعة الإسلامية، إذ يمكنهم الاستفادة من هذه الحملة عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع البنك أو مجمعاته المالية، أو ملء استمارة الطلب الموجودة في الموقع الإلكتروني للبنك (www.bisb.com)»، مشيرة إلى أن البنك يمتلك فريقا متخصصا في المبيعات مستعد للتواصل مع الزبائن وتلبية مختلف احتياجاتهم المصرفية.