+A
A-

السفير الكويتي: كرم الشيخة مي العتيبي بمناسبة الإنجاز العالمي.

كرَّم عميد السلك الدبلوماسي بمملكة البحرين سفير دولة الكويت الشقيقة الشيخ عزام مبارك الصباح، رئيس مجلس إدارة بيان البحرين الشيخة مي بنت سليمان العتيبي؛ بمناسبة حصد مدرسة بيان البحرين جائزة الشيخ زايد لطاقة المستقبل.

وقدم الشيخ الصباح للشيخة مي بنت العتيبي درعا تذكريا بهذه المناسبة في حفل عامر أقامه وحرمه في منزلهما العامر وسط حضور نخبوي حاشد، تقدمه عدد من الشيوخ والوزراء، وكبار المسؤولين والشخصيات في الحكومة، وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى مملكة البحرين وعقيلاتهم، وعدد من الفعاليات الإعلامية والثقافية والمجتمعية، وأعضاء مجلس أدارة مدرسة البيان.

الشيخ مبارك الصباح، أكد في كلمته أثناء التكريم أن جائزة زايد لطاقة المستقبل، التي حصدتها مدرسة بيان البحرين محل فخر واعتزاز وتقدير وإشادة من الجميع، مشددا على أن حصول بيان البحرين على الجائزة العالمية وتحقيقها الإنجاز غير المسبوق محليا وسط المشاركة الواسعة من أنحاء العالم كافة، لهو تأكيد واضح على الدعم والتشجيع المتواصل من القيادة والحكومة الرشيدة لكل الإنجازات.

كما أكد أن هذا التكريم، يأتي تقديرا وعرفانا للدور السامي والرائد للشيخة مي العتيبي، وعائلتها الكريمة، ومسيرتها الوطنية المخلصة والحافلة بالعطاء، ولاسيما في التعليم وبناء الإنسان البحريني العامل والمنتج، مردفا أنها مسيرة عطرة عامرة بالإنجازات والتميز والريادة، واستحقت بحق تقدير الجميع على حد سواء.

وفي كلمتها المعبرة، عبرت الشيخة مي عن جل شكرها وتقديرها لسفير دولة الكويت الشقيقة وحرمه على هذا التكريم الأخوي الذي يؤكد عمق الوشائج والروابط بين دولة الكويت ومملكة البحرين، مثمنة هذه اللفتة الرائعة من الشيخ عزام الصباح بإقامة هذا الحفل التكريمي لمدرسة بيان البحرين لفوزها بجائزة زايد لطاقة المستقبل.

وعبرت رئيسة مجلس إدارة مدرسة بيان البحرين عن جل شكرها وتقديرها للدعم اللامحدود الذي تحظى به العملية والمسيرة التربوية من القيادة والحكومة الرشيدة، موصلة شكرها لوزارة التربية والتعليم، وعلى رأسها وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، ودعمه المتواصل لتحقق مدارس البحرين الحكومية والخاصة مزيدا من التميز والريادة على المستوى المحلي والدولي والإقليمي، وهو ما حققته مدرسة بيان البحرين بهذا الفوز.

وقالت الشيخة العتيبي نحتفل اليوم بالانجاز، وحولنا أشقاؤنا من السعودية والكويت والإمارات، معبرة عن شكرها لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة وحرمه لحضورهما الحفل، موصلة شكرها لكل الحضور.

وأكدت رئيس مجلس إدارة مدرسة البيان، أن هذا الفوز تحقق بالجهود المتواصلة لمجلس الإدارة، وللهيئة التعليمية وللطلاب، ولكل العاملين بمدرسة بيان البحرين؛ لأنه فوز تحقق بروح عمل الفريق الواحد، مشددة أن بيان البحرين تفخر بأنها ستكون نموذجا خليجيا رائدا في هذا الجانب التربوي والأكاديمي المتميز.