+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تلتقي البعثة الإدارية

حرصت رئيسة وفد مملكة البحرين في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة في الدورة رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على زيارة البعثة البحرينية بمقر إقامتها بفندق كوبثرون الشارقة.

وكان في استقبال الشيخة حياة بنت عبدالعزيز مديرة البعثة مريم ميرزا وأعضاء الوفد الإداري والإعلامي والأطقم الإدارية للأندية الوطنية المشاركة في الدورة.

واطمأنت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على البعثة البحرينية ومدى جهوزية جميع الأندية الوطنية للمشاركة العربية، ووقفت على جميع متطلبات واحتياجات الوفد أثناء الدورة، واطلعت على آخر التحضيرات الفنية للأندية والترتيبات الإدارية للوفد الإداري، مشيدة بعمل جميع أعضاء الوفد الإداري والإعلامي منذ الإعلان عن المشاركة في الدورة ولغاية الآن.

والتقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالبعثة خلال وجودها وتبادلت معهم الأحاديث الودية وحثت الجميع على أهمية العمل بجد واجتهاد؛ من أجل التمثيل المشرف في الاستحقاق العربي كل بحسب اختصاصه خصوصا اللاعبات اللواتي يقع على عاتقهن تقديم أفضل ما لديهن؛ من أجل اعتلاء منصة التتويج وتشريف سمعة الرياضة البحرينية.

وأكدت وقوفها مع جميع أفراد البعثة وحرصها التام على توفير مختلف الظروف الملائمة لإنجاح المشاركة، متمنية لجميع الأندية التوفيق والنجاح في المعترك العربي بما يسهم في مواصلة سلسلة النجاحات والإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية.

يذكر أن الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تقيم بفندق الشيراتون المخصص لكبار الشخصيات في الدورة.