+A
A-

أوال وقلعة البحرين يكملان عقد نصف نهائي مونديال بوري

أكمل فريقا أوال وقلعة البحرين عقد نصف نهائي مونديال بوري على كأس وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر بتأهلهما إلى جانب دلمون وتايلوس.

وتأهل فريق أوال بعد أن قلب تأخره بهدف أمام فريق جزر حوار حامل لقب البطولة إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد رافعًا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة.

وفي مجريات المباراة تقدم فريق حوار بهدف بواسطة مهدي السيد محمد منهيًا به الشوط الأول قبل أن تتغير الأحوال في الشوط الثاني حينما أحرز فريق أوال هدفين متتالين عن طريق كل من محسن السيد عباس وجعفر سيد عباس لم تفلح بعدها محاولات حوار في العودة بالنتيجة.

وفي المباراة المقامة بذات التوقيت حسم فريق قلعة البحرين تأهله بالفوز بهدف نظيف على فريق بوري. وبعد شوط أول سلبي في مباراة شابها الحذر من الطرفين أحرز قلعة البحرين هدفًا عن طريق أحمد محمد علي فاتحًا المباراة أمام فرص كثيرة للفريقين أبرزها ضربة جزاء فشل فريق بوري في ترجمتها إلى هدف تعادل؛ لتنتهي المباراة بهدف معلنة تأهل القلعة لنصف النهائي.

أما في المجموعة الأخرى، رافق فريق تايلوس فريق دلمون المتأهل مسبقًا للدور النصف النهائي بفوزه على فريق البحرين بهدف نظيف سجله علي حسين عباس، رافعًا رصيده للنقطة السادسة متخلفًا بنقطة أمام متصدر المجموعة فريق دلمون الذي ضمن الصدارة بحصوله على نقطته السابعة بعد تعادله سلبيًا مع قلعة عراد.

وستلعب مباريات الدور النصف النهائي غدا الاثنين، عندما يواجه فريق أوال متصدر المجموعة الأولى فريق تايلوس وصيف المجموعة الثانية في المباراة الأولى، في حين سيواجه متصدر المجموعة الثانية فريق دلمون وصيف المجموعة الأولى فريق قلعة البحرين.