+A
A-

رئيس مجلس الشورى يهنئ ناصر بن حمد بإنجاز الرجل الحديدي

بعث رئيس مجلس الشورى علي الصالح، برقية تهنئة إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لمناسبة فوز سموه بالمركز الأول خليجيًا في بطولة التاج الثلاثي للترايثلون، المقامة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأشار الصالح إلى أن هذه النتيجة الرائعة تُعد إضافة مميزة إلى الرصيد المشرف للإنجازات الرياضية والشبابية التي حققها سموه، بفضل دعم ومؤازرة صاحب الجلالة الملك للحركة الرياضية والرياضيين في المملكة.

وبارك رئيس مجلس الشورى لسمو الشيخ ناصر بن حمد تحقيق هذا الإنجاز الرائع، والفوز المشرف، مؤكدًا أن هذا الإنجاز الجديد جاء نتيجة جهود مخلصة ومستمرة، وإرادة صلبة، ومساعٍ حثيثة من قبل سموه؛ لإبراز اسم مملكة البحرين في المحافل الرياضية كافة.

وأكد أن هذا الإنجاز يبعث على الفخر والاعتزاز، ويترك بصمة واضحة في سبيل الارتقاء بالحركة الرياضية في البحرين، ويعزز فكر سمو الشيخ ناصر بن حمد الثاقب نحو مستقبل أفضل للرياضة البحرينية، والتي باتت بفضل جهود سموه تسير في طريق تحقيق الإنجازات المتميزة.

ودعا رئيس مجلس الشورى المولى جلت قدرته أن يكلل جهود ومساعي سمو الشيخ ناصر بن حمد بمزيد من والتقدم والازدهار، واستمرار حصد المراكز المتقدمة.