+A
A-

دعوة شريدة والمطوع لمهرجان قدامى المرخ

دعت اللجنة المنظمة لمهرجان قدامى اللاعبين مركز المرخ الرياضي النجم الكبير السابق للكرة البحرينية والمدرب الجنرال سلمان شريدة لحضور المهرجان الذي سيقام يوم الجمعة ليلة السبت المقبلة على ملاعب طيران الخليج عند الساعة 7:30 مساء.

وسيتم تكريم النجم شريده الى جانب زملائه النجوم السابقين حسن زليخ وحمد محمد وعميد المصورين جعفر علي؛ تقديرا على ما قدموه للكرة البحرينية خلال مشوارهم الكروي مع أنديتهم والمنتخب الوطني.

كما تمت دعوة مدير إدارة المراكز الشبابية في وزارة الشباب والرياضة نوّار المطوع لحضور المهرجان وتكريمه من قبل اللجنة المنظمه لعطائه الكبير خلال وجوده في مهمته وتسهيل أمور المراكز الشبابية وإعطائهم الضوء الأخضر؛ من أجل الإبداع والتألق في كل المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها.

ويذكر أن المعلق الرياضي المعروف خالد المنشد سيقوم بالتعليق على مباريات المهرجان.  وأسندت مهمة إدارة المباريات للحكمين الدوليين السابقين جعفر الخباز وعلي سلمان.  وسيتخلل المهرجان مباراة لصغار مركز المرخ قبل المباراة النهائية بواقع شوطين لكل شوط 5 دقائق.

ويقام المهرجان الأول لقدامى اللاعبين احتفاءً بنجوم جيل السبعينات من القرن الماضي في المركز وتكريما لنجوم الكرة البحرينية السابقين.