+A
A-

“طيران الخليج”: الحوار مع “النقابات” يهدف لبيئة منتجة

رحب رئيس مجلس إدارة طيران الخليج زايد بن راشد الزياني، إلى جانب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشيمير كوتشكو ونائب الرئيس التنفيذي وليد عبدالحميد العلوي، بالحوار المفتوح مع نقابات الناقلة الثلاث؛ وذلك بالمقر الرئيس للناقلة بالمحرق.

وشهد اللقاء اجتماع ممثلي نقابات الناقلة الوطنية الثلاث بالإدارة التنفيذية للناقلة؛ إذ أكد المجتمعون على التزامهم بقنوات الحوار المفتوح والبناء لما فيه مصلحة القوى العاملة ومصلحة الناقلة وتطويرها.

وعقب الزياني “نحن ملتزمون كشركاء رئيسين بالسير نحو تطور طيران الخليج وتحقيق نموها الاستراتيجي. ومن هذا المنطلق، نرحب دائما بملاحظات وآراء نقابات طيران الخليج الثلاث، وما تحاورنا هنا اليوم سوى دليل على دورها المهم في الوصول إلى بيئة عمل صحية ومنتجة، فتعاوننا مع نقاباتنا يصب حتما في تقدم ناقلتنا الوطنية”.

وحث الزياني على ضرورة التشاور والتعاون بين الادارة التنفيذية للناقلة ونقاباتها كافة، مشددًا على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة وعدم تناقل الإشاعات التى من شأنها إضفاء تأثير سلبي على بيئة العمل. كما أكد ضرورة تفعيل دور النقابات بهذا الخصوص كشركاء داخليين للناقلة؛ بهدف الوصول لرؤية مشتركة لطيران الخليج في سبيل إنجاح أهداف الناقلة الاستراتيجية في التطوير.