+A
A-

أنشطة مشوقة وعروض لا تقاوم في “السيتي سنتر”

أعد سيتي سنتر البحرين، أكبر وجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين، لمرتاديه طوال النسخة الرابعة من مهرجان البحرين تتسوق (11 يناير - 10 فبراير 2018)، وبشراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض، كثيرا من عروض التسوق التي تشمل متاجر الأزياء، ويستضيف في الوقت نفسه الفعاليتين الترفيهيتين العالميتين “فندق ترانسيلفانيا” و “صائدو الأشباح” (Ghostbusters)، وذلك للمرة الأولى بالمملكة وحصريًا في سيتي سنتر البحرين.

وفي الفترة من 7 إلى 10 فبراير المقبل سيجد الأطفال كثيرا من الأنشطة المشوقة في “منطقة أنشطة صائدي الأشباح” المقامة في الساحة الرئيسة من سيتي سنتر البحرين، ويمكنهم بعدها حضور العرض المقام 4 مرات يوميًا لمدة 20 دقيقة بمشاركة شخصيات فندق ترانسيلفانيا الشهيرة.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول سيتي سنتر البحرين دعيج خليفة الرميحي “نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية الممتدة لأعوام مع مهرجان البحرين تتسوق. يسهم سيتي سنتر البحرين بصفته أكبر وجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين في الحركة التجارية بالمملكة ويدعم صناعة التجزئة والسياحة فيها من خلال ما يقدمه لمرتاديه من تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها بالبحرين. وبالتعاون مع مهرجان البحرين تتسوق نجحنا في توفير تجارب ابتكارية ومتكاملة للحياة العصرية تشمل التسوق وارتياد المطاعم والتسلية والترفيه وفق أفضل المعايير العالمية، تحقيقًا لرؤيتنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

من جانبه، قال مدير مهرجان البحرين تتسوق يوسف الخان “طوال النسخة الرابعة من مهرجان البحرين تتسوق سيعيش سكان البحرين وزوارها من حول العالم احتفالية أخاذة حافلة بالتسوق والترفيه في أرجاء البحرين وتشمل تجارب وفرصًا مذهلة؛ لمشاهدة أفضل ما يمكن أن تقدمه مملكة البحرين في قطاعي السياحة والضيافة”.