+A
A-

“لولو للصرافة” ترفع فروعها إلى 14 خلال 2018

كشف المدير التنفيذي لشركة لولو العالمية للصرافة، أديب أحمد، عن أن الشركة سترفع عدد فروعها إلى 14 فرعا خلال العام 2018، وستكون الفروع الجديدة في منطقتي البسيتين والجنبية.

وأضاف أن الشركة افتتحت مؤخرا فرعها الثاني عشر حيث بلغ إجمالي استثمار الشركة  في المملكة حوالي 10 ملايين دينار، وتسعى ضمن خطة توسعية لافتتاح 20 فرعا بحلول العام 2020.

وقال: “افتتحنا مؤخرا الفرع الثاني عشر في البحرين، والذي يهدف  لخلق علاقات أقوى مع زبائننا وتقديم وسيلة أكثر ملاءمة لاستخدام خدماتنا”.

وأوضح أن الشركة تتابع جهودها من أجل زيادة حصتها في السوق من خلال توسيع حضورها في جميع أنحاء البحرين، والوصول إلى مناطق جديدة والسماح لشريحة أوسع من السكان للوصول إلى خدماتها المالية العالمية”.

وتابع “إن افتتاح فرعنا الـ 12 في هذا الربع السنوي، يوضح ثقتنا بإمكانات النمو في البحرين، في الوقت الذي يعد الدافع لبرنامجنا التوسعي الذي يتم تنفيذه عبر إستراتيجية تقديم خدمات مالية ذات مستوى عالٍ ويمكن الوصول لها بسهولة من خلال شبكة وطنية واسعة”.

ولفت أحمد إلى أن الشركة “تهدف من خلال الفرع الجديد لخلق علاقات أقوى مع الزبائن وتوفير كافة السبل الأكثر ملاءمة لهم لاستخدام خدماتها، اذ دائماً ما يعترف الزبائن بمستوى الجهود ويرحبون بمبادرات لولو للصرافة، فهذا الاعتراف يلهم ويحفز الشركة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المحسنة والعروض الترويجية”.

وتتوزع فروع الشركة في كل من الزنج وأم الحصم والسلمانية والقضيبية والحد والمنامة والمحرق وشارع الشيخ عيسى الكبير وفرعان في منطقة الرفاع.

يذكر أن شركة لولو العالمية للصرافة، وهي شركة خدمات التحويل المالي وصرف العملات الأجنبية، بدأت عملياتها في البحرين  في أكتوبر 2013، ويأتي الفرع الجديد لها مكملاً لجهود “لولو للصرافة” الساعية إلى تعزيز وجودها في الأسواق المحتملة وتقديم خدماتها بشكل أقرب للزبائن.