+A
A-

بالثلاثة... المحرق في دوري NBB “باشا” !

- المايسترو يعزف سيمفونية الأهلي في مرمى السماوي

- حامل اللقب يهرب من مصيدة التعادل أمام الحد بهدف قاتل

واصل فريق المحرق مشواره الناجح في دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد أن حقق فوزا مستحقا وكبيرا على الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس، ضمن ختام الجولة 10 للمسابقة.

ويدين المحرق بهذا الفوز الثمين لنجم الهجوم إسماعيل عبداللطيف الذي سجل هدفا وساهم في الآخرين وعوض ضياع ركلة جزاء في الشوط الأول، فيما أضاف زميلاه الليبي محمد صولة وعبدالله يوسف الهدفين الثاني  والثالث.

المحرق حافظ على فارق النقاط الخمس مع أقرب المنافسين فريق النجمة؛ ليعلن نواياه البطولية في الدوري نحو تحقيق اللقب، خاصة مع عدم خسارته حتى الآن وتلقي شباكه هدفا وحيدا في 10 مباريات.

وفي لقاء ثان أقيم على استاد خليفة، تمكن الأهلي من تحقيق فوزه الثاني في الدوري وعوض نتائجه السلبية في القسم الأول، حينما تجاوز الرفاع بهدفين دون رد جاءا عبر لاعب الرفاع في القسم الأول حسين سلمان.

وفي لقاء ثالث احتضنه استاد خليفة أيضا، فاز المالكية على الحد (1-2).

تقدم للمالكية سيد هاشم عيسى، وعادل للحد المحترف البرازيلي لينيكر من ضربة جزاء، قبل أن يسجل سيد هاشم عدنان هدف الفوز من ضربة جزاء في الوقت القاتل.

وبناء على نتائج أمس، أصبح ترتيب الدوري كالآتي:المحرق في الصدارة برصيد 28 نقطة، النجمة 23، المالكية 20، الشباب 14، المنامة 12، الرفاع 10، الرفاع الشرقي 9، الحد 7، الأهلي 8، والاتحاد أخيرا برصيد 6 نقاط.