+A
A-

فليطح يعد بختام مميز

أكد مدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح، أن الهيئة استنفرت كل طاقاتها بالتعاون مع اللجنة المنظمة لخليجى 23 والاتحاد الكويتى لكرة القدم، لإخراج  المشهد الأخير للبطولة بالروعة والإبداع الذي شهده حفل الافتتاح وامتد خلال أيام البطولة.

وأضاف فليطح، أنه بعيدا عن نتيجه لقاء الغد بين الشقيقين الإماراتي والعماني للفوز بالكأس الغالية، فإن اللقب قد حسم سلفًا لصالح أبناء الشعب الخليجي والرياضة الخليجية أولاً  والكوادر الكويتية المبدعة التي تفانت في وقت قياسي لإظهار البطولة بهذا المستوى الحضاري المشرف.

ولفت فليطح إلى أن خليجي 23 حظيت بإشادة وتقدير الأشقاء والمراقبين، مشيدًا بدور الجماهير الكويتية في هذا النجاح.

ورحب فليطح بالجماهير الخليجية التي زحفت خلف منتخباتها، مؤكدًا أنها شريكة فى نجاح الحدث الذي يعد مناسبة ذات طابع خاص لأبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح فليطح أن استثمار النتائج الإيجابية التي أفرزتها خليجى 23 سوف تسهم بشكل كبير في دعم جهود الرياضة الكويتية لتجاوز سلبيات محنة الإيقاف في أسرع وقت، والتطلع إلى آفاق جديدة في ظل الدعم اللامحدود من كافة مؤسسات الدولة وعلى رأسها أمير البلاد  لتمكين الرياضة الكويتية من النهوض والارتقاء ومضاعفة إنجازاتها في كافة المحافل الإقليمية والقارية والدولية.

وأعرب فليطح عن تفاؤلة بمستقبل الرياضة الكويتية، مشيرًا إلى أن الخطوات الجادة التي قامت بها مؤسسات الدولة مؤخرًا والتي كانت ثمرتها إقرار القانون الرياضي الجديد، ورفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية، واحتضان بطولة خليجى 23، في وقت قياسي سوف تستمر بنفس الإيقاع وبرؤية واعيه للنهوض بكافة عناصر المنظومة.

وجدد فليطح الدعوة للجماهير، لاستكمال خطوط اللوحة الرائعة في خليجي 23 وحضور المباراة النهائية غدًا، وأضاف أن نجاح البطولة تنظيميًا وجماهيريًا مسؤليتنا جميعا، وعلينا أن نحافظ على هذا المستوى من النجاح الذي يضاف إلى سجل ورصيد الرياضة الكويتية.