+A
A-

وضع حجر أساس مسجد نورة بنت أحمد البنعلي بالبديع

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان الدين بن محمد بن سلمان آل خليفة، تفضل سمو الشيخ نادر وسمو الشيخ نوح وسمو الشيخ علي أنجال المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل خليفة رحمه الله، بوضع حجر أساس مسجد المغفور لها بإذن الله تعالى نورة بنت أحمد البنعلي بإسكان البديع.

وقدم الشيخ رئيس مجلس الأوقاف السنية راشد الهاجري شرحا عن تفاصيل المشروع المبارك، والذي تم تصميمه من جانب قسم الهندسة والصيانة بإدارة الأوقاف السنية، حيث أوضح أن المسجد يحتوي على مصلى للرجال يسع لـ 324 مصليا مع مصلى للنساء يسع لـ 60 مصلية.

وأوضح الهاجري بأن تصميم المشروع روعي فيه الطراز البحريني العربي والمتناسق مع المشاريع المحيطة بالمسجد، إضافة إلى احتواء المشروع على 9 محلات تجارية كوقف يصرف ريعه على المسجد.

وتقدم الهاجري بجزيل الشكر والتقدير لأصحاب السمو على تفضلهم وإحسانهم ببناء المسجد، موضحا أهمية وجود المسجد في كل منطقة من مناطق المملكة؛ لربط الناس بالله تعالى، خصوصا بعد التوسع العمراني الكبير الذي تشهده البلاد في ظل المشروع الإصلاحي الكبير لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي أوقف غالب أراضي مشاريع بناء المساجد بالمملكة، والتي تشهد ازديادا كبيرا في عددها.