+A
A-

نجوم تعرضوا لحوادث خطيرة

تعرض عدد من النجوم لحوادث وأزمات صحية خطيرة في 2017 نجوا منها بصعوبة، فمثلا نجا ملحم زين من حادث سير خطير، ومنة فضالي أصيبت بنزيف حاد كاد يودي بحياتها، وغيرها من أزمات لحقت بهم، لكنهم عادوا إلينا بقوة بعد أيام من الابتعاد. هذا تقرير عن هذه الحوادث التي وقعت:

نبيل شعيل

الفنان الكويتي نبيل شعيل أثار كذلك قلق الجمهور عليه بعمليته الجراحية داخل أحد المستشفيات بالكويت، لكنه عاد وطمأن جمهوره بأن العملية تكللت بالنجاح، حيث قام بتركيب مفصل صناعي بعد صراع طويل مع آلام الظهر والركبة.

غدير الفهد

الممثلة الكويتية الشابة غدير الفهد تخطت الجزء الأكبر من علاجها بالكيماوي جراء إصابتها بسرطان الثدي، واحتفلت الشهر الماضي بزفافها.

حنان مطاوع

نجت النجمة المصرية حنان مطاوع بأعجوبة من حادث سير مروع بعد تحطم سيارتها أسفل سيارة نقل كبيرة كانت تسير بشكل عكسي، وكتبت وقتها على الفيسبوك قائلة: “ألف حمد وشكر لك يا رب اتكتب لي عمر جديد بعد حادث أمس طلعونا من تحت مقطورة بسبب أن سائق المقطورة ماشي عكسي”.

ملحم زين

حوادث السير هذا العام طالت أيضا الفنان اللبناني ملحم الذي اقتصرت إصابته على كسر في ذراعه بعدما تحولت سيارته إلى حطام جراء اصصدام شاحنة كبيرة بها في طريق جبلي.

مصطفى الآغا

الإعلامي مصطفى الآغا شغل بال الجمهور عليه مع الأيام الاولى من شهر رمضان الفائت بعد إعلانه عن خضوعه لاستئصال ورم في كليته، وما لبث أن أعلن عن تعافيه واستعادته لنشاطاته.

لطفي لبيب

الفنان لطفي لبيب خضع أيضا هذا العام لعملية جراحية عاجلة وخطيرة داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة بعد إصابته بإنسداد في شرايين المخ، ونجحت العملية من دون أي مضاعفات سلبية.

منة فضالي

الفنانة منة فضالي فاجأت جمهورها بدخولها إلى المستشفى بشكل عاجل لإجراء عملية جراحية بعدما أصيبت أثناء نومها بنزيف في الرحم جراء عملية “بطانة الرحم المهاجرة” التي أجرتها سابقا، وطلبت الممثلة المصرية من الجميع مسامحتها بحال عدم خروجها سالمة. ولاحقا طمأنت منة جمهورها عن صحتها، حيث تمكن الأطباء من إيقاف النزيف.

هند بومشمر

أقلقت الإعلامية المغربية هند بومشمر جمهورها عليها بعد إجرائها عملية جراحية، من ثم طمأنت الجميع بأنها بحالة صحية جيدة بعد شكوك لم تكن في محلها حول إصابتها بورم.

فراس سعيد

نجا الممثل السوري المقيم في مصر فراس سعيد من حادث سير مميت على الطريق السريع في القاهرة، ووجه تحذيراً عاجلاً لكل متابعيه من “الضباب القاتل”، قائلا في تدوينته: “اتكتبلنا عمر جديد.. ما حدش يمسك طريق قبل 10 الصبح... شبورة قاتلة!