+A
A-

90 ألفا حضروا فيلم “آيس آيج” بمجمع السيف

اختتم مجمع السيف عرض “آيس آيج” المذهل، الذي تم استضافته في الفترة ما بين 21 و23 ديسمبر 2017 بمجمع السيف، ضاحية السيف، حيث شهد حضور أكثر من 90 ألف زائر طوال فترة عرضه.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن اختتام عرض (آيس آيج) المذهل، والذي نجح في جذب جماهير غفيرة على مدى 3 أيام. وإننا نتطلع لاستضافة المزيد من الفعاليات والعروض المماثلة التي تستهوي الصغار والكبار مستقبلاً”.

وتمكن الأطفال من لقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة والتقاط الصور التذكارية معها، وكذلك حظوا بفرصة اكتشاف أسرار النظام الشمسي عبر مشاهدة فيديو تعليمي، وتجربة ارتداء بدلة رواد الفضاء، واستمتعوا بالمشاركة في ورش عمل ذات مضمون مستوحى من الفيلم الكارتوني “آيس آيج” هدفت إلى إظهار القدرات الإبداعية للصغار، مع مجموعة متنوعة من الألعاب الشيقة والممتعة.

وتأتي الفعاليات التي يستضيفها مجمع السيف، ضاحية السيف خلال شهر ديسمبر 2017 ضمن احتفالية المجمع بمرور 20 عاماً على تأسيسه.

ويعد مجمع السيف من أبرز وجهات التسوق والترفيه العائلي في البحرين منذ افتتاحه العام 1997، ويستمر في استقطاب عدد كبير من الزوار بفضل ضمه تشكيلة متنوعة من الماركات العالمية والمطاعم ومرافق الترفيه المناسبة للصغار والكبار، فضلاً عن اشتماله على مئات المتاجر لأساليب الحياة المختلفة منها متاجر التجزئة عالمية المستوى وعلامات تجارية عديدة.