+A
A-

القفاص : عطر الروح يغمرني.. مع هدى حسين

هذا ما أكده المخرج البحريني محمد القفاص، كاشفاً عن شروعه أخيراً في تصوير مشاهد المسلسل التلفزيوني  عطر الروح ، بمعية نخبة كبيرة من الفنانين، من بينهم عبدالرحمن العقل ومحمد العجيمي، عطفاً على مشاركة عدد من الوجوه الشابة، في حين نسج خيوط النص الكاتب المصري علاء حمزة، وتولت شركة روان الفن مهمة الإنتاج.

القفاص، عبر عن سعادته الغامرة، بالتعاون مع الفنانة هدى حسين والكاتب علاء حمزة للمرة الثانية على التوالي، بعد نحاح هذا الثالوث الفني في مسلسل  حياة ثانية  الذي عُرض في الربع الأول من العام الماضي.

وقال: أعكف حالياً على تصوير الحلقات الأولى من المسلسل، الذي من المقرر أن يبصر النور في شهر رمضان المقبل، ما لم يتم تقديمه أو تأخيره ، مكملاً أن  عطر الروح، يغاير الأعمال السابقة التي جمعتني بالفنانة هدى حسين، نصاً ومضموناً ونجوماً .

وأبدى القفاص تكتمه الشديد على الإفصاح عن ملامح المسلسل، مستدركاً بالقول:  لكنه يحمل في ثناياه قضايا اجتماعية بالغة الخطورة، كما يضيء على بعض الأمور الحساسة، التي لم يتم التطرق إليها من قبل بشكل مركز.

يُذكر أن مسلسل  كان في كل زمان  الذي عُرض في شهر رمضان الماضي على شاشة  الراي  هو آخر الأعمال التي اشترك القفاص في إخراجها، إلى جانب عدد من المخرجين هم، سائد الهواري وعيسى ذياب وسيف نجيب.