+A
A-

النجمة يرغب بضم عبدالعزيز خالد.. وقلالي يتمسك

أبدى نادي النجمة رغبة في ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قلالي والمنتخب الأولمبي عبدالعزيز خالد.

وجاء الطلب النجماوي بناء على ما يتمتع به اللاعب من إمكانات مميزة، في وقت لا يبدو فيه المسؤولون بنادي قلالي يتجهون للموافقة على العرض المقدم للاعب.

وتسعى إدارة فريق النجمة لتعزيز صفوفها في فترة الانتقالات الشتوية، والتي ستبدأ 25 ديسمبر الجاري.

ويلعب عبدالعزيز خالد في خط الوسط أو المقدمة، ويملك إمكانات فنية مميزة سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي.

وبرز عبدالعزيز خالد كثيرا في صفوف ناديه أو مع منتخب الشباب الذي لعب كأس آسيا 2016 في البحرين، كما أنه حاليا مع المنتخب الأولمبي، وكانت آخر مشاركاته في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما التي أقيمت في العاصمة السعودية (الرياض) شهر يوليو الماضي.

من جهة أخرى، من المؤمل أن ينهي النجماويون ارتباطهم مع اللاعب علي خليل، وذلك بعد الخلاف مع الجهاز الفني للفريق، والذي أدى لاستبعاد اللاعب من قائمة الفريق.

وسيكون علي خليل على موعد لمغادرة الفريق النجماوي، إذ من المؤمل أن يستمع النادي إلى مجموعة من العروض المقدمة للاعب، في وقت ربطت أنباء اللاعب بنادي الحد، غير أنها ليست مؤكدة.

يشار إلى أن نادي النجمة حقق بداية إيجابية وقوية في القسم الأول من دوري بنك البحرين الوطني، حيث أنهاه محتلا وصافة الترتيب برصيد 20 نقطة خلف المحرق متصدر الترتيب برصيد 25 نقطة.

كما استطاع الفريق النجماوي الوصول إلى ربع نهائي كأس الملك، ولعب ذهابا مع المنامة وانتهت المباراة سلبية، وسيلعب لقاء الإياب شهر يناير المقبل.