+A
A-

منح أسر الأيتام 30 % من أسهم شركة عقارات السيف

تحت رعاية وبحضور ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أقام مجمع السيف احتفالية بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسه، بحضور عددٍ من المدعوين ومجلس إدارة شركة عقارات السيف والإدارة التنفيذية بالشركة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بالدعم الكبير الذي يحظى به الاقتصاد الوطني من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومساعي جلالته للنهوض بمنظومة اقتصادية متينة لأجيال الحاضر والمستقبل، مثمناً سموه توجيهات جلالته الكريمة بمنح أسر الأيتام والأرامل تحت مظلة المؤسسة الخيرية الملكية نسبة 30 % من أسهم الشركة دعماً من العاهل للعمل الخيري والإنساني.

كما ثمن سموه دعم الحكومة الرشيدة بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وكل من ساهم في دعم وتطوير هذا الصرح الاقتصادي المهم. وتقدم سموه بخالص التهاني إلى شركة عقارات السيف بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها، والتي تعتبر إضافة نوعية للاقتصاد البحريني، مشيداً بالدور البارز للشركة من خلال مشاريعها الإنمائية والخيرية والاجتماعية، مما يعكس الصورة المشرقة للمؤسسات الوطنية في خدمة المملكة على أفضل وجه.

وأشار سموه إلى التطور والنمو الذي تشهده الشركة؛ كونها إحدى أهم الوجهات السياحية والتجارية والاقتصادية لدى المواطنين والمقيمين والزوار والسياح مما يسهم بشكل كبير وملحوظ في دفع عجلة النمو والتطوير في المنطقة المحيطة بمجمع السيف، واعتبارها إحدى أهم المناطق السياحية والاقتصادية في البحرين، إضافة إلى ما تشهده من توسع ملحوظ في عملها من خلال فروعها في عدد من المحافظات.

وقد قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكريم عدد من الشخصيات ورئيس ومجلس إدارة شركة عقارات السيف بهذه المناسبة، كما تسلم سموه هدية تذكارية من الشركة.

من جانبه، تقدم رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف عيسى نجيبي بخالص الشكر وبالغ الامتنان إلى صاحب الجلالة الملك لتوجيهات جلالته بتقديم نسبة 30 % من أسهم الشركة للمؤسسة الخيرية الملكية، والتي بدورها منحتها للأسر المحتاجة والأيتام والأرامل.

وأكد احتفال الشركة بمساهمة مجمع السيف الفاعلة في دفع عجلة التنمية ودعم الاقتصاد الوطني عبر جذبه ملايين الزوار منذ تأسيسه وحتى الآن. كما نجح المجمع في جمع المقومات الترفيهية المتنوعة كافة تحت سقف واحد، من متاجر تجزئة ومدينة ألعاب وصالات عرض سينمائية. كما أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة مصطفى السيد بالرعاية الكريمة التي يحظى بها الاقتصاد البحريني من جانب القيادة الرشيدة والحكومة، مثمناً الرعاية الكريمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومشاركته وحضوره الكريم في احتفال شركة عقارات السيف بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها.

موضحاً أن شركة عقارات السيف تفخر بمساهمتها في تنمية الاقتصاد والسياحة في مملكة البحرين، إضافة إلى واجبها نحو المجتمع البحريني من خلال دعمها للأعمال الخيرية والإنسانية في مملكتنا الغالية انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية التي تحرص عليها بدعم مختلف الجهات والجمعيات الخيرية والإنسانية، خصوصا المبادرات الداعمة للشرائح الأكثر ضعفا في المجتمع وبما يدعم جهود المتطوعين والعمل الخيري والإنساني.