+A
A-

البوعينين يشارك في عمومية اتحاد غرب آسيا

شارك الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم “واف”، والذي عقد أمس الأول في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت بالعاصمة الأردنية (عمَّان).

وترأس الاجتماع رئيس اتحاد غرب آسيا سمو الأمير علي بن الحسين.

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخير، واستعراض التقرير الإداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الأعوام الثلاثة الماضية، وعرض الموازنة المالية التقديرية للعام المقبل والمصادقة عليها. وبحث الاجتماع أيضا مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض وإقرار الخطة الإستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها للعامين 2017 و2018، وتهدف إلى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا تماشيا مع التوجهات الرئيسة التي أنبثقت من خلالها فكرة تأسيس اتحاد غرب آسيا.

وتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم بطولات الفئات العمرية، إضافة إلى مناقشة المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية، ومن أبرزها التي تؤكد استمرارية التعاون بين الاتحادات الأعضاء.