+A
A-

تسهيلات البحرين تشيد بتطور معرض موتور سيتي للسيارات

في إطار التعاون الاستراتيجي بين شركة تسهيلات البحرين -الشركة المالية الرائدة في مملكة البحرين- مع شركة موتور سيتي للسيارات، قام وفد إداري رفيع المستوى برئاسة فاضل الماحوزي بزيارة إلى معرض موتور سيتي الواقع في سند.

وعبر الماحوزي عن سعادته بهذه الزيارة، قائلاً “نشعر ببالغ الفخر والسعادة لتطور معرض موتور سيتي المتواصل، وذلك عبر طرحه لمجموعة من أحدث السيارات المتنوعة في المملكة ذات الكفاءة العالية والأسعار التنافسية، وتحقيقها لنتائج جيدة في المبيعات”.

كما نوّه الماحوزي بعمق العلاقات التجارية الوثيقة التي تربط الشركتين، والتي تهدف لتقديم تسهيلات لعمليات شراء السيارات، وتوفير حلول تمويل سريعة وامتيازات متنوعة لجميع الزبائن.

من جهته، أكد مدير المبيعات بموتور سيتي سوريج كومران على اعتزازه بهذا التعاون المثمر مع شركة تسهيلات البحرين، والذي يتيح لشريحة واسعة من العملاء الحصول على سيارة من بين مجموعة واسعة من السيارات ذات المواصفات والأسعار التي تتناسب مع مختلف الاحتياجات. وأشار في الوقت ذاته إلى أن المكتب التمثيلي للتسهيلات في موتور سيتي بسند سيخدم بالتأكيد عملاء الشركتين وسيوفر لهم الوقت والجهد لإتمام حصولهم على سيارات أحلامهم بكل سهولة ويسر.