+A
A-

ختام ناجح لبطولة “فلايت فايترز” للطيران الحر الداخلي

اختتمت مساء اليوم منافسات بطولة “فلايت فايترز 2017” للطيران الحر الداخلي في مملكة البحرين، بنفق جرافيتي الهوائي الزجاجي، وذلك من 1 إلى 3 ديسمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 60 لاعبًا ولاعبة من جميع دول العالم.

وقد شهدت البطولة منافسات قوية بين الفرق العالمية المشاركة والتي قدمت أداءً باهرًا تميز بالحماس والإثارة، وعكست المستوى الفني والروح الرياضية التي يتمتع بها لاعبو الفرق الذين حرصوا على تقديم أفضل مهاراتهم الرياضية، مما ساهم في نجاح البطولة التي شهدت حضورًا جماهيريًّا كبيرًا وتفاعل مع فئات البطولة التي استضافتها جرافيتي في واحد من أطول الأنفاق الهوائية الزجاجية في العالم بطول 12 مترًا وعرض 4.3 أمتار.

وبهذه المناسبة، تتقدم شركة جرافيتي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والتقدير إلى الداعم الأول لجرافيتي ولرياضة الطيران الحر الداخلي، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، وإلى الشيخ محمد بن راشد بن محمد آل خليفه، رئيس مجلس إدارة شركة جرافيتي اندور سكاي دايفينغ لجهوده المشكوره لاحتضان هذه الرياضة والارتقاء بها عالميًّا.

وبعد ختام المنافسات أقامت “جرافيتي اندو سكاي دايفينغ” حفل تتويج الفائزين في البطولة، وذلك بمطعم “بوشيدو”، حيث قامت مدير عام جرافيتي خولة الحمادي بتوزيع الميداليات والجوائز النقدية على الفرق الفائزة في البطولة.

وقد عبرت مدير عام جرافيتي خولة الحمادي بعد انتهاء بطولة “فلايت فايترز 2017” عن مدى سعادتها على نجاح هذه البطولة ولما حققته جرافيتي في استضافة وتنظيم البطولة التي تعتبر الأولى على المستوى العالمي في البحرين. مشيرة أن هذا الإنجاز جاء نتيجة ثمار للجهد الكبير الذي توليه إدارة جرافيتي وفريق جرافيتي لهذه البطولات. وقد وجّهت رسالة شكر وعرفان لكل من ساهم في إنجاح بطولة جرافيتي “فلايت فايترز 2017” ولجميع الرعاة المشاركين (طيران الخليج، بوشيدو، فتنس فيرست، فندق ذا كيه) والفرق المنافسة من دول العالم والحضور الذين كان لهم الدور الأهم في هذا الإنجاز لجرافيتي والرياضة البحرينية.