+A
A-

ألاردايس يتنفس الصعداء

شعر سام ألاردايس مدرب إيفرتون بثقة كبيرة بعدما تذوق طعم الانتصار في بداية مشواره مع فريقه الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت. ونجح مدرب إنجلترا السابق في الخروج بالانتصار 2-صفر على هيديرسفيلد تاون، وبدا المدرب مفعما بالمشاعر عقب الفوز وظهر وكأن عمره أقل من 63 عاما.

وقال ألاردايس “عندما أتولى أي منصب أكون ملتزما تماما ومرتبطا بالأمر ولا أوافق على تولي المهمة تحت أي ظروف أخرى، رفضت العديد من العروض قبل قبول العمل مع إيفرتون”.

وأضاف “شعرت أنه العرض المناسب لي، هذا منصب كنت أحلم به وسأقدم 100% من مجهودي”. ومنذ أيام قليلة كان إيفرتون يصارع للابتعاد عن الهبوط لكن بعد الفوز الثاني على التوالي تقدم إلى المركز العاشر في جدول الدوري.

ولم يتوان ألاردايس عن الإشادة بما فعله ليساعد إيفرتون على الفوز بفضل هدفين في الشوط الثاني عن طريق جيلفي سيجوردسون ودومينيك كالفرت ليوين.

وقال ألاردايس “كان علي القيام ببعض العمل الخططي بين الشوطين وكان الأمر في الأساس يتعلق بكل من سيجوردسون و(آرون) لينون وطالبتهما بعدم العودة للخلف كثيرا، هذا ساعدنا على تسجيل الهدف الأول”. ويعود ألاردايس للعمل لأول مرة منذ مايو/ أيار الماضي عندما ترك كريستال بالاس بعدما أبعده عن منطقة الهبوط واحتل المركز 14.