+A
A-

النجمة يسعى لصدارة دوري الطائرة من بوابة اتحاد الريف

تبدو الفرصة سانحة أمام النجمة “حامل اللقب” لكي يخطف صدارة دوري الدرجة الأولى مبكراً عندما يلتقي اليوم أمام اتحاد الريف الوافد الجديد لدوري الأضواء الساعة 7:30 مساء، فيما يسعى كل من بني جمرة والبسيتين للانتصار الأول عندما يلتقيان الساعة 6 مساء وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثانية من المسابقة التي ستنطلق اليوم الأربعاء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

الفوز الأول

يعتبر الفوز الأول هدفا أساسياً لكل من البسيتين وبني جمرة اللذان خسراً من داركليب والنجمة في الجولة الأولى، خصوصاً وأن الفريقان يطمحان في كسب أكبر عدد من النقاط والانتصارات للابتعاد عن المؤخرة التي قد تضعهما في دائرة الخطر للهبوط لدوري الدرجة الثانية.

البسيتين تحت قيادة المدرب غازي أحمد مطالب بتلافي الأخطاء الفردية واللعب بصورة جماعية من خلال استغلال صانع الألعاب محمود جاسم لكافة العناصر الهجومية وبالأخص المحترف الدومينيكي “بيدرو” ضارب مركز 2، بالإضافة إلى الشقيقين صادق وصبيح إبراهيم بمركز 4، والعمل على تفعيل لاعبا الارتكاز صالح مهدي وأحمد حمد مع أهمية استقرار الكرة الأولى بالنسبة للاعب الحر عبدالله المتروك.

أما بني جمرة بقيادة المدرب محمد الحمر فهو بحاجة إلى المزيد من الفاعلية الهجومية سواء في الأطراف حيث يوجد حسين هرونة ومحمد هرونة بمركز 4 وعلي حمزة بمركز 2، والعمل على تأمين الكرة الأولى من خلال الليبرو علي حسين ليتمكن صانع الألعاب محمد الحايكي من تفعيل ضاربي الارتكاز وهما محمد حبيب وحيدر الخباز.

كسب الصدارة

يتطلع النجمة لخطف انتصاره الثاني على حساب اتحاد الريف اليوم، فهو مرشح لتخطي منافسه في ظل فارق المستوى والإمكانيات، إلا أن ذلك لن يمنع اتحاد الريف من تقديم أفضل مستوياته لمقارعة “الرهيب”.

النجمة بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي اشرك معظم اللاعبين في المباراة الماضية أمام بني جمرة ومن المتوقع أن يقوم المدرب اليوم باللعب بأكثر من عنصر في مختلف المراكز لإعطاء جميع اللاعبين الفرصة والوقوف على مستوياتهم، حيث تضم تشكيلة الفريق كلا من يوسف خالد وعلي مرهون وربما حسن عقيل بمركز 4، بجانب المحترف البرازيلي “ليلسون” وربما أحمد عيسى بمركز 2 ولاعبي الارتكاز وهم حسين الجشي وحسن جعفر وربما أحمد مشرف، بالإضافة إلى صانع الألعاب حسين الحايكي أو محمد الفردان واللاعب الحر صادق هرونة.

أما اتحاد الريف بقيادة المدرب خالد عبدالله فإنه يعول على فراس حسن وحسين عبدالنبي بمركز4 مع لاعبا الارتكاز محمد عطية وحسين علي وصانع الألعاب أحمد حسين والسيد هاشم العلوي ضارب مركز 2 والليبرو حسين حسن، وسيكون الفريق بحاجة إلى تنظيم أدائه بصورة أفضل على مستوى تأمين الكرة الأولى خصوصا في ظل قوة ارسالات النجمة مع تنظيم حوائط الصد نظراً للقوة الهجومية التي يتميز بها النجمة في جميع المراكز.