+A
A-

“أوديمار بيغه” تفتتح البوتيك المعاد تصميمه في “مودا مول”

افتتحت أوديمار بيغه رسميا متجرها (البوتيك)، الذي أعيد تصميمه مؤخرا، في البحرين مع شركائها - شركة مجوهرات آسيا، ويقع البوتيك في ردهة المجوهرات في مودا مول، وذلك بحضور رئيسة مجلس إدارة أوديمار بيغه وأوليفييه أوديمار نائب رئيس مجلس الإدارة جاسمين أوديمار، والرئيس التنفيذي لأوديمار بيغه لمنطقة الشرق الأوسط نيكولا غارزوزي، يوم 24 أكتوبر 2017.

ويجسد البوتيك بشكل مثالي جوهر العلامة التجارية وقيمها، ويربط تراثها الممتد على 142 عاما بتاريخ فالي دو جو، بينما يسلط الضوء على الإتقان الذي تتميز به في عالم صناعة الساعات الراقية.

وأعيد تصميم البوتيك؛ ليكون في تناغم مع الجماليات العالمية الجديدة الخاصة بالعلامة التجارية، وليعبر بشكل رائع عن القيم الجوهرية لأوديمار بيغه: الأصول والحرفية الإبداعية المتأصلة إضافة إلى العلاقات الاستثنائية.

ويخلق مزيج الخشب والمعدن والمناظر الطبيعية خيالية الروعة التي تتميز بها “لو براسو” جوًا يأخذ بعملاء البوتيك إلى عمق “فالي دو جو” في سويسرا، حيث رأت “أوديمار بيغه” النور.

وصرح نيكولا غارزوزي “يسرنا أن ندعو عملاءنا لاكتشاف تقاليد أوديمار بيغه وخبرتها وبراعتها في صناعة الساعات في متجرنا الذي صمم مؤخرا. ويخلق التصميم المعتمد الجديد أجواء من الترحاب والدفء ويعزز من حضورنا في البحرين وفي المنطقة على نطاق أوسع”.

وستعرض ساعات من الموديلات الرمزية ومن المجموعة الجديدة - مما يوفر متعة استثنائية لعشاق الساعات وهواة جمعها في هذا البوتيك الجديد الذي يعتبر بامتياز “منزلا بعيدا عن المنزل” لأوديمار بيغه.