+A
A-

“البحرين الوطني” يفوز بجائزة مرموقة من “سيتي بنك”

أعلن بنك البحرين الوطني عن فوزه بجائزة التميز في تنفيذ معاملات التحويلات والمدفوعات الدولية للعام 2016 من سيتي بنك بالبحرين، والذي حصل عليها لقاء تحقيقه نسبة 99 % عن المدفوعات الخزينة و97.7 % عن المدفوعات التجارية.

وتعد هذه الجائزة السنوية بمثابة تقدير مهم، وهي تعطى للمؤسسات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم، والتي حققت أعلى المعدلات في مجالي المعاملات التحويلية والمدفوعات الدولية عن طريق أحدث عمليات الدفع الإلكتروني الدولية.

وتم تقديم الجائزة للمدير العام لمجموعة الخزينة، الفروع الإقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني، حسين الحسيني من جانب المدير التنفيذي لمجموعة المراسلة المصرفية محسن المهدي.

وقال الحسيني بالنيابة عن بنك البحرين الوطني “سعداء بهذا الاعتراف من سيتي بنك بالكفاءة الكبيرة التي حققها بنك البحرين الوطني على مستوى نشاطات الخزينة ومعاملات الدفع، إذ يسعى البنك إلى تقديم أعلى معايير الخدمة للعملاء، وتؤكد هذه الجائزة كفاءة فريق عمل الخزينة وأسواق المال بالبنك والطبيعة المتقدمة للتقنيات الحديثة المستخدمة لدينا”.

ويوفر بنك البحرين الوطني مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية للخزينة وأسواق المال من أهمها تداولات القطع الأجنبي، وحلول صناديق التحوط، والمنتجات الاستثمارية، وخدمات الودائع، والاستشارات المالية الاستثمارية المقدمة لجميع العملاء من أفراد وشركات ومؤسسات.