+A
A-

منافسات قوية في النزالات النهائية أمس

أقيمت يوم أمس (السبت) النزالات الاخيرة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة والتي جرت على الصالة الرياضية وسط حضور جماهيري متميز حيث أتسمت النزالات بالندية والاثارة والقوة، حيث أظهر المقاتلون والمقاتلات فنونا عالية في القتال وتنوعت تلك الفنيات، الامر الذي ساهم في ظهور النزالات بصورة متميزة.

نزالات المقاتلات

في نزال وزن القشة للمقاتلات تمكنت السويدية آنا استفيكا من الفوز على النيوزلندية هنا داوسون بعد نزال مثير وقوي بين المقاتلتين لتظهر السويدية بالفوز. وفي وزن الذبابة تمكنت البرازيلية ميشيل أوليفيرا من الفوز على الايرلندية داني نيدال، وفي نزالات وزن الديك تمكنت الفرنسية مانون من الفوز على الفنلندية شاميا، وفازت لاعبة إيطاليا فابيانا على لاعبة بريطانيا ماكريودين.

نزالات المقاتلين

تمكن المقاتل السويدي سردار ألتاس من الفوز على المقاتل الكازخستاني يرناز موسابيك وذلك في نزال وزن الذبابة، واتسم النزال بالقوة والشجاعة وحرص كلا المقاتلين على ابراز مهاراتهما، لكن السويدي تمكن من الفوز باللقاء. وفي منافسات وزن الديك تمكن البحريني غمزات ميغومادوف من الفوز على الكازاخستاني أولزاغ.

وفاز البلغاري ديليان على الفنلندي جويل في وزن الريشة بعد نزال قوي، فيما تمكن الأميركي توماس من الفوز على لاعب بيلاروسيا فيتالي في وزن الريشة.