+A
A-

“نيسان إكس - تريل” 2018.. تقنيات مبتكرة لتجربة جديدة

مظهر ديناميكي جديد، تصميم جذاب، مقصورة متطورة، وأضواء ليزرية متطورة، عناصر حرصت الشركة العملاقة على وضعها بين يدي عملائها، فكانت النتيجة ثقة أكبر بقدرتها على مفاجأة العملاء، وجذب الأنظار إلى الابتكار الذي تعمل عليه في جميع مراحل الإنتاج.

عالم أوسع بجرأة أكبر حرصت الشركة العملاقة على توفيره في مركبتها الجديدة، صاحبة الشعبية الكبيرة في المنطقة، التي تصل بسائقيها إلى وجهتهم في سيارة كروس أوفر ذات تصميم جديد يضفي على مستوى الأداء مظهراً جديداً وجريئاً يجذب أنظار الجميع على كل الطرقات.

مستوى أكبر من الثقة سيحظى به سائقو “نيسان إكس - تريل” 2018، بفضل تقنيات السلامة الذكية التي ترقب جميع ما حولهم أثناء القيادة. ليس هذا فحسب، بل حرصت على توفير سهولة الركوب داخل المقصورة، لينعم السائق بمقصورة متطورة لا تكتمل مغامراته إلا بها، فمع “إكس - تريل” 2018 اطلع على اتجاهات الطرق، أو اتصل بأصدقائك أو تواصل مع رفاقك المفضلين على الطريق بلمسة زر، وبدل ذراع نقل السرعات واكتشف حياة مليئة بكل ما هو ممكن.

“إكس تريل” 2018 سيارة فائقة تحسد عليها، ومعها انطلق في رحلاتك وتعطش إلى المزيد، لتنعم لسبل راحة ليس لها مثيل بفضل مقاعد أمامية منعدمة الجاذبية تساعد على تقليل التعب، ومساحة أمامية أقل في فئتها، ومقاعد صف ثاني تتميز بخاصة الانزلاق والإرجاع لمنحك والركاب القدرة على تعديلها والحصول على أكبر مساحة ممكنة للقدمين وللأمتعة وأكثر.

كما تتيح السيارة التمتع بلمسات فاخرة تريح النظر مع فتحة السقف البانورامية الكهربائية، والمقاعد ذات التعريقات الجلدية تحيط ببيئة راقية طبيعية تبعث على الاسترخاء إلى أبعد الحدود.

وتشمل التغييرات التي أجريت على السيارة تعديل التصميم الخارجي ليصبح أكثر تميزاً وصلابة، وتعزيز جودة مكونات مقصورة السيارة مع مزايا جديدة، وجعل السيارة عملية بصورة أكبر للمستخدمين، فضلاً عن إدخال عدد من التقنيات المبتكرة لجعل تجربة القيادة أكثر متعة وأماناً.

وتمنح المزايا والتحسينات الجديدة التي جرى إدخالها على “نيسان إكس-تريل” 2018 الجديدة، للأسر الشابة وعشاق المغامرة، خيارات وخصائص استثنائية تعزز تجربة القيادة.

وتتميز “نيسان إكس - تريل” الجديدة بمجموعة من تقنيات التنقل الذكي من “نيسان”، فضلاً عن كونها مجهزة بثلاث ميزات مبتكرة لتسهيل القيادة يتم استخدامها في السيارة للمرة الأولى، وهي نظام مرآة الرؤية الخلفية الذكي، ونظام المكابح الذكية في حالات الطوارئ، ونظام مثبت السرعة الذكي.