+A
A-

“NBB” شريكًا حصريًّا لمسابقة الآيرون كيدز وآيرون جيرل

 أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين عن انضمام بنك البحرين الوطني؛ المزود الرائد لخدمات التجزئة المصرفية والتجارية في المملكة، كشريك حصري لمسابقة الآيرون كيدز وآيرون جيرل التي ستقام في البحرين في 24 نوفمبر 2017 كجزء من البطولة. وتم الإعلان عن هذه الشراكة خلال فعالية خاصة في مجمع السيف بحضور ممثلين من كلا الجانبين.

وتهدف مسابقتا “آيرون كيدز” و”الآيرون جيرل” لتوفير أجواء تنافسية، وداعمة، ومشجعة للرياضيين الصغار من أجل حثهم على تبني حياة صحية ونشطة. ويجب على المشاركين في بطولة “آيرون كيدز” أن يكونوا تحت 14 سنة، وهي مقسمة كالتالي: للمجموعة بين 12 - 14 سنة فالمسابقة ستمتد على مسافة 2.5 كلم، وللفئة بين 10 - 12 سنة، فالمضمار سيتمد على مسافة 1.5 كلم، في حين ستجري الفئة بين 8 - 10 سنوات لمسافة 1 كلم، والفئة بين 5 - 8 سنوات لـ500 متر، والفئة بين 4 - 6 سنوات لمسافة 250 مترًا، وفئة الأربع سنوات وأقل لمسافة 100 متر. وأما “آيرون جيرل” فستجري المشاركات فيها لمسافة 5 كلم، ويجب أن يكن في عمر 15 سنة وما فوق.

وبهذه المناسبة، علّق ريتشارد هيكس؛ الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك البحرين الوطني: “يسرنا رعاية مسابقة آيرون كيدز وآيرون جيرل المصاحبة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين كشريك حصري لكلا المسابقتين. وتشكل مبادرات من هذا القبيل التي تعزز الصحة وتدعم تنمية الشباب والنساء عنصرًا رئيسيًّا من عناصر المسؤولية الاجتماعية للبنك. ونحن نتطلع إلى رؤية شباب ونساء البحرين للتنافس في هذا التحدي الرياضي العالمي والذي سيساعدهم على تطوير لياقتهم البدنية وقوتهم العقلية في أجواء منافسة صحية”.

من جهتها، قالت العضو المنتدب لشركة فعاليات أمل المرباطي: “نحن سعداء برعاية بنك البحرين الوطني لمسابقة الآيرون كيدز وآيرون جيرل، ونأمل بأن تكون هذه المبادرة مجرد بداية لنمط حياة صحي يلتزم به كلا الطرفين لتعزيز مستقبل الرياضة في البلاد بشكل مستمر”.

والجدير بالذكر أن بنك البحرين الوطني قد أكد أن هناك جوائز في انتظار الفائزين من كل فئة.