+A
A-

الأهلاوي طرادة يحتاج لتدخل جراحي سيبعده 6 أشهر

تأكد انتهاء موسم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهدي طرادة، بعد الإصابة التي ألمت به حديثًا.

وكان طرادة تعرض لكسر في رجله اليمنى إثر الإصابة التي تلقاها خلال لقاء فريقه مع المنامة، ضمن إياب ثمن نهائي كأس الملك، وهو الدور الذي خرج منه الأهلاويون من مسابقة “أغلى الكؤوس”.

وبعد الإسعافات الأولية وعملية “التجبير” التي نفذت للاعب، فإن طرادة خضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة الماضية، والتي بينت حاجته لتدخل جراحي.

وبموجب هذا التدخل الجراحي، فإن العملية ستغيب اللاعب مهدي طرادة عن مزاولة الكرة لمدة 5 إلى 6 أشهر؛ الأمر الذي يعني انتهاء موسم اللاعب.

ومن المؤمل أن يقوم النادي الأهلي باستكمال إجراءات العملية الجراحية خلال الفترة المقبلة، على أن يبدأ اللاعب فيما بعدها بعملية العودة والتأهيل التدريجي لمزاولة الكرة من جديد.

وسيفتقد الأهلاويون لخدمات اللاعب الشاب فيما تبقى من الموسم الحالي 2017/2018، إذ يعتبر طرادة من الأعمدة الأساسية في الفريق الأهلاوي؛ خصوصًا لما يتمتع به من إمكانات فنية مميزة في خط الوسط، إذ يعد إضافة مميزة لـ”النسور الصفراء”.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يعيش أوقات غير جيدة هذا الموسم حتى الآن، إذ علاوة على خروجه المبكر من مسابقة كأس الملك، فإن الفريق يحتل المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة، علاوة على 5 حالات خسارة دون أن يحقق فوزًا واحدًا على الأقل.

وأقالت إدارة الأهلي المدرب الجزائري عبدالقادر بهلول بعد مرور 5 جولات، فيما عينت التونسي يوسف المناعي بديلاً له.