+A
A-

“الجوجتسو” يحقق “فضية العالم” للشرطة

حقق لاعب فريق وزارة الداخلية للفنون القتالية “الجوجتسو” شرطي أول أسد رحمان، الميدالية الفضية في وزن تحت 69 كجم، في دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة في أبوظبي والتي أقيمت في الفترة من 5 وحتى 9 نوفمبر الجاري، بعدما تمكن من الفوز في 3 مباريات، وتأهل من خلالها للمباراة النهائية، وقدم فيها أداء متميزا.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد الخياط التهاني والتبريكات، إلى وزير الداخلية، على تحقيق الإنجاز العالمي المشرف الذي لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة معاليه للبعثة المشاركة في البطولة بشكل خاص والرياضة في وزارة الداخلية عموما.

ولفت الى حرص وزير الداخلية على النهوض بالرياضة البحرينية من خلال رفع كفاءة الرياضيين بالوزارة، وتشجيعهم للمشاركة في مختلف البطولات الرياضية المحلية والعالمية، معرباً أيضا عن شكره وتقديره لرئيس الامن العام لمتابعته المستمرة للفرق وتوفير كافة الاحتياجات.

وأشاد رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، بأداء أعضاء الفرق وإصرارهم على تحقيق انجاز يضاف إلى الإنجازات المتحققة في وقت سابق، منوها إلى أنه سيستمر بهذا النهج في الإعداد المتواصل لكل البطولات التي يشارك فيها فرق وزارة الداخلية لرفع علم مملكة البحرين عاليا في مختلف المحافل العالمية.