+A
A-

محمد إسماعيل رئيسا للجنة الإعلام الرياضي

أسندت جمعية الصحفيين رئاسة لجنة الإعلام الرياضي إلى الزميل الإعلامي محمد اسماعيل رسمياً ليتولى الرئاسة خلفاً للزميل محمد قاسم الذي قدم استقالته مؤخراً بعدما قضى في منصب الرئاسة حوالي 3 سنوات ونصف تقريبا.

وسبق لمحمد اسماعيل أن تولى رئاسة لجنة الإعلام الرياضي في عدة دورات انتخابية سابقة كما أنه كان يتولى منصب أمين سر جمعية الصحفيين وهو عضو في الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، ومثل البحرين في عدة اجتماعات خارجية على مستوى الاتحاد العربي و الآسيوي والدولي للصحافة الرياضية.

وفي أول تصريح له بعد تسلمه مهمة الرئاسة أمس الأربعاء رسميا، أعرب اسماعيل لـ “البلاد سبورت” عن اعتزازه الكبير برئاسة لجنة الإعلام الرياضي ونيل ثقة جمعية الصحفيين ليواصل خدمة هذا القطاع العريض من الإعلاميين ويواصل مسيرة العطاء، موضحاً بأنه سيعمد لاحقا لتشكيل لجنة جديدة تضم مجموعة من الوجوه الشابة لوضع برنامج متكامل يخدم الإعلام الرياضي بكل فئاته.

وأضاف “ أشكر الزميل محمد قاسم وجميع اعضاء لجنة الإعلام الرياضي على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية، وأتطلع لمواصلة المسيرة من خلال التعلم من التجارب السابقة عبر تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات والمضي قدما نحو الارتقاء بالإعلام الرياضي والاستفادة من كل الخبرات المتاحة والتعاون مع جميع الصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية وكل من له علاقة بالجسد الإعلامي لنوظفه في خدمة الحركة الرياضية..”.

ولدى سؤالنا له عن مدى قدرته في توفير الميزانية لتنظيم البرامج والأنشطة أجاب “ سبق وأن واجهتني تلك المشكلة عندما كنت رئيسا للجنة قبل عدة سنوات، ولكنني سأسعى لوضع خطة مالية والحصول على الدعم اللازم دون المبالغة في تنظيم الأنشطة والبرامج، والعمل وفقا للإمكانات المتاحة وبما هو متوفر من ميزانية متمنياً أن أكون عند حسن ظن أسرة الإعلام الرياضي..”.